آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد رمضان يثير الجدل مجددًا.. رقص ودلع مع مضيفات داخل طائرة

محمد رمضان يثير الجدل مجددًا.. رقص ودلع مع مضيفات داخل طائرة

شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص بصحبة مضيفتي طيران داخل طائرته الخاصة على أنغام أغنية “يا حبيبي”. خلال توجهه إلى مدينة الجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وقال الجمهور إن مضيفتي الطيران قد تتعرضان للعقوبات بسبب رقصهما داخل الطائرة. فيما انتقدهما متابعون آخرون بسبب موافقتهما على الرقص، ولفتوا إلى أنه في حال فرضت عليهما عقوبة فإنهما يستحقانها.

منذ أيام كشف رمضان عن مشاركته بمهرجان “فيلم فير” الشرق الأوسط، إلى جانب فنانين من بوليوود وفنانين باكستانيين، في ليلةٍ ستشهد تكريم مشاهير، وتقديم عروض موسيقية راقصة.

وأعلن عن ذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قال فيه:. “هل أنتم مستعدون لأكبر عرض بمهرجان فيلم فير في دبي، في 28 أكتوبر؟”.

مؤخرا فاجأ محمد رمضان جمهوره العراق بالإعلان عن أول حفلٍ “جماهيري” سيقيمه في استاد البصرة الدولي قريباً قائلاً:. “تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً، هل أنت مستعد لأكبر حفل في العراق؟! ثقة في الله نجاح”.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

10 أفلام نتاج شباب ضمن مشروع سينما الحياة

فاطمة ناصر على مدار يومين عرضت في دار الأسد للثقافة باللاذقية عشرة أفلام سينمائية نتاج عمل لشباب من محافظتي طرطوس واللاذقية ضمن مشروع سينما الحياة. ...