آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » مديرية التربية تكرِّم الطلاب الخمسة من المتفوقين على مستوى القطر في شهادة التعليم الثانوي بفرعيها العلمي والأدبي

مديرية التربية تكرِّم الطلاب الخمسة من المتفوقين على مستوى القطر في شهادة التعليم الثانوي بفرعيها العلمي والأدبي

 

 

كرّمت مديرية التربية ممثلة بمديرها الأستاذ #علي_شحود الطلاب الخمسة من الأوائل في الثانوية العامة الحاصلين على العلامة التامة /2900/ بفرعها العلمي والمتفوقة بمجموع / 2660/ من 2800 بالفرع الأدبي على مستوى القطر والمحافظة يوم الثلاثاء 9 تموز 2024 وذلك في مكتب مدير التربية .

 

وفي حديثه معهم خلال التكريم، قدّم مدير التربية التهاني و المباركة لجميع الناجحين وخص بالمباركة الأوائل على مستوى القطر في محافظة طرطوس وتمنى الحظ الأوفر لمن لم يحالفهم الحظ في الدورة الأولى .

كما أثنى على جهود أسرهم و جهودهم على نحو خاص خلال العام الدراسي استطاعوا فيه أن يكونوا مثالاً يحتذى به للاجتهاد والتفوق مشيراً إلى أهمية العلم و التعليم والتفوق في بناء الأجيال ، والذي بدا واضحاً من خلال نسب النجاح المرتفعة خلال الدورة الأولى على مستوى طرطوس حيث وصلت إلى ٦٧،٨٢٪ .

ولفت إلى أن هذا التكريم هو ثناء لجهود الجميع و شعور بالفخر والاعتزاز لما حققوه .

وختم كلامه بأمنيات التفوق لهم في المجتمع وفي مسيرتهم الحياتية القادمة و بناء سورية الغد ومستقبلها التي نحلم بها بقيادة سيد الوطن سيادة الدكتور بشار الأسد .

 

ثم استمع إلى تجاربهم الدراسية مع آهاليهم و الذين بدورهم شكروا مديري مدارسهم و الكوادر التدريسية التي تابعت تحصيلهم العلمي خلال العام و أهدوا نجاحهم لداعمي العلم والتفوق سيادة الرئيس بشار الأسد و السيدة الأولى أسماء الأسد متمنين لها الشفاء العاجل .

 

يذكر أن المكرَّمين من الفرع العلمي الذين حصولوا على 2900 /2900 هم :

* علي محمد حسن من ثانوية الشهيد أيمن ديب ( الثورة ) – عنازة بحنين .

* جمال الدين علي عجيب من ثانوية المتفوقين الأولى .

 

* خضر رافع ونوس من ثانوبة الشهيد بوسف عباس قرية الجروية في صافيتا .

 

* نسرين ظافر مصطفى ثانوية أمل دبرها في ( الدريكيش ).

 

 

و من الفرع الأدبي وحصلت على مجموع 2660/2800.

* الطالبة هبة دروبي من ثانوية الشهيد محمد خليل حرفوش ( التجمع الشرقي ) .

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_مديرية التربية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرار مهم للجامعة والطلبة والقطاع السياحي: افتتاح درجة الدكتوراه باختصاص الادارة السياحية بجامعة طرطوس بدءًا من العام الدراسي القادم

  هيثم يحيى محمد أصدر الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي قراراً يتضمن افتتاح درجة الدكتوراه باختصاص الادارة السياحية في قسم الادارة السياحية بجامعة طرطوس ...