آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » مدير «السورية للتجارة»: 5 أطنان فروج في صالات دمشق يومياً وسنخفض الأسعار كلما انخفضت في الأسواق

مدير «السورية للتجارة»: 5 أطنان فروج في صالات دمشق يومياً وسنخفض الأسعار كلما انخفضت في الأسواق

صرّح مدير عام المؤسسة السورية للتجارة، أحمد نجم، لـ«الوطن»، بأنه كلما انخفض سعر الفروج في الأسواق، سيتم تخفيضه في صالات السورية للتجارة، وذلك في إطار التدخل الإيجابي المستمر للمؤسسة.
وبيّن أن سعر مبيع كيلو الفروج المذبوح اليوم في الأسواق 3600 ليرة، في حين أن مبيعه في صالات السورية للتجارة 3500 ليرة، وسيتم تخفيضه إلى 3000 ليرة اعتبارا من السبت القادم، ومنذ أيام عندما كان كيلو الفروج يُباع بسعر 4000 ليرة في الأسواق كان يُباع في صالات السورية للتجارة بسعر 3500 ليرة.
ولفت إلى أنه في دمشق وحدها يتم طرح 5 أطنان يومياً من الفروج، في الصالات التي فيها برادات، أما في بقية المحافظات، فهناك كميات كافية يتم طرحها يومياً في صالات السورية للتجارة.
وأوضح أن المبيع في صالات السورية هو بحدود التكلفة، مع هامش ربح بسيط، إذ إن كمية الفروج لدى المؤسسة حالياً تم شراؤها منذ مدة.
وأشار إلى طرح كمية جيدة من الفروج في صالات السورية للتجارة قبل العيد، واليوم يوجد كمية كافية تغطي الحاجة في المحافظات.
وختم بالقول «إن الكميات التي يتم طرحها في المحافظات حالياً ليست محددة وتختلف حسب استهلاك كل محافظة».

رامز محفوظ

 

سيرياهوم نيوز 3 – الوطن 13/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

240 شاحنة عالقة.. ماذا يجري في منفذ جابر الأردني الحدودي مع سورية؟

صرّح رئيس اللجنة المركزية للتصدير في اتحاد غرف التجارة السورية عبد الرحيم رحال لـ«الوطن»، بأن السلطات الأردنية أغلقت منفذ جابر الحدودي مع سورية فجأة، يوم ...