آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » مدير مشفى تشرين الجامعي يوضح لـ”الوطن أون لاين” حقيقة « ملعقة لبنة.. وجبة للأطباء المناوبين »

مدير مشفى تشرين الجامعي يوضح لـ”الوطن أون لاين” حقيقة « ملعقة لبنة.. وجبة للأطباء المناوبين »

مرام جعفر

نفى مدير مشفى تشرين الجامعي الدكتور لؤي نداف لـ «الوطن أون لاين » ما يتم تداوله على صفحات «الفيسبوك» حول أن عشاء المناوبين في المشفى هو ملعقة لبنة، بينما أكد أن وجبة العشاء لليوم الأربعاء كانت «”كفتة – لحمة بالصينية».

وأكد الدكتور نداف أن ذلك يندرج ضمن إطار « التجني على الحقيقة والإساءة لسمعة المشفى المعروف بنوعية خدماته».

وأوضح أن هناك لجنة من طلاب الدراسات العليا تقرر ما هي الوجبات، مبدياً استغرابه مما تم تداوله إذ ” إن مشفى تشرين الجامعي معروف بخدمات الإطعام ذات النوعية الممتازة سواء للمرضى أم الأطباء المناوبين لديه .

وأشار الدكتور إلى أنه قد تكون هناك حالات مثل” تأخر بعض الطلاب المناوبين عن وجبات العشاء، أو تكرار طلب نفس الوجبة مرتين تزامناً مع انتهاء الكمية الموجودة. كما لفت إلى أن الوجبات ليست مخصصة للمناوبين فقط ولكن المشفى يستقبل حتى طلاب السكن الجامعي على هذه الوجبات.

ويتداول رواد «السوشيال ميديا » صورة لصحن طعام خاص بالمشافي فيه ملعقة لبنة فقط قيل ” إنها وجبة عشاء الأطباء القيمين في مشفى تشرين الجامعي باللاذقية لليوم “.

سيرياهوم نيوز 6 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد الطماطم لصحة الجسم والعقل

الطماطم هي من أهم الخضراوات التي تحمل فوائد صحية عديدة، ومن بين هذه الفوائد: 1. مضادات الأكسدة: تحتوي الطماطم على اللايكوبين والذي يُعتبر مضادًا قويًا ...