الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » مركز التنسيق الروسي يقدم معونات طبية وغذائية لمشفى جمعية النهضة العربية بحمص

مركز التنسيق الروسي يقدم معونات طبية وغذائية لمشفى جمعية النهضة العربية بحمص

قدم مركز التنسيق الروسي في سورية معونات إنسانية لمشفى جمعية النهضة العربية في مدينة حمص اليوم، تضمنت مواد وتجهيزات طبية ومواد غذائية ومولدة كهرباء.

وأشار رئيس مركز التنسيق الروسي بدمشق الجنرال يوري بابوف في تصريح صحفي إلى أن هذه المساعدات تأتي في إطار سعي المركز لتعزيز قدرات مشفى جمعية النهضة العربية بحمص على تقديم الخدمات الطبية والإنسانية للمحتاجين، لافتاً الى استمرار المركز الروسي في تقديم دفعات من هذه المساعدات بالمستقبل.

بدوره نوه رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد خضور بالمساعدات والدعم المقدم من الأصدقاء الروس والقيادة الروسية للشعب السوري، ولا سيما خلال فترة الحرب الإرهابية على سورية، مشيراً إلى أهمية رفد المشفى بالتجهيزات الطبية والدوائية في ظل الحصار الغربي الجائر على سورية.

كما لفت رئيس المكتب الطبي في مشفى جمعية النهضة العربية الدكتور غياث خليل إلى حجم الخدمات الطبية والصحية الكبيرة التي تقدمها سواء في العيادات الخارجية أو المشفى الذي يضم أربعين سريراً، ويعمل فيه حوالي 150 من الكوادر الطبية والتمريضية والصحية، ويستقبل قسم الإسعاف يومياً حوالي 150 مراجعاً وأكثر من أربعين حالة في قسم الأشعة، إضافة لإجراء عشرات العمليات الجراحية يومياً أيضاً.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يُعمل فيه لمدة خمسة أعوام… الشؤون الاجتماعية والعمل تصدر قراراً بقبول طلبات ضم الخدمة

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم قراراً يتضمن قبول طلبات ضم الخدمة ورد التعويض ورفع النسبة، على أن يتم العمل فيه لمدة خمسة أعوام وذلك اعتباراً ...