آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » مساعدات إنسانية روسية متنوعة لجمعيات أهلية بدمشق

مساعدات إنسانية روسية متنوعة لجمعيات أهلية بدمشق

مدى علوش

ضمن أعمال الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين والمهجرين السوريين قدم اليوم وفد روسي يضم ممثلين عن بعض المؤسسات الاجتماعية الروسية مساعدات إنسانية لجمعيات ومؤسسات أهلية بدمشق تهتم بالأطفال والمسنين والأسر المحتاجة وذلك في المركز الثقافي الروسي بدمشق.

وفي تصريح صحفي بين مدير المركز نيكولاي سوخوف أن المساعدات المقدمة تعزز الصداقة بين البلدين وتعبر عن تضامن الشعب الروسي مع الشعب السوري لتخفيف بعض الأعباء عنه.

من جانبه مدير العلاقات العامة في المركز ماهر حمو ليلى أشار إلى أن توزيع المساعدات تم بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتتضمن حقائب مدرسية وألبسة وألعاباً للأطفال ومواد صحية وطبية وأجهزة حاسوب ومولدات كهرباء موضحاً أنه تم توزيع جزء منها بالمركز بينما سيتم إيصال الباقي للفئات المستهدفة ضمن مكان إقامتها بدور الرعاية الاجتماعية دار المسنين وعبر الجمعيات الأهلية.

ولفت مدير مركز بوابة الفن للعلاج النفسي للأطفال سلوم سلوم إلى أن المساعدات المقدمة تدعم عمل المركز لجهة تقديم علاج نفسي للأطفال المتضررين من الحرب الإرهابية على سورية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف يلتقي رؤساء دوائر معاهد الأسد لتحفيظ القرآن الكريم وتفسيره ومدرسي التفسير الجامع ورؤساء دوائر التعليم الشرعي 

عقد وزير الأوقاف الشيخ د. محمد عبد الستار السيد اجتماعاً ضم رؤساء دوائر معاهد الأسد لتحفيظ القرآن الكريم وتفسيره ومدرسي التفسير الجامع للقرآن الكريم ورؤساء ...