آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » مظاهرة في منطقة الشدادي بريف الحسكة احتجاجاً على جرائم ميلشيا (قسد) وقوات الاحتلال الأمريكي

مظاهرة في منطقة الشدادي بريف الحسكة احتجاجاً على جرائم ميلشيا (قسد) وقوات الاحتلال الأمريكي

خرج المئات من أهالي منطقة الشدادي بريف الحسكة في مظاهرة احتجاجية تنديدا بجرائم ميليشيا “قسد” وقوات الاحتلال الأمريكي ضدهم فيما أقدم مسلحو الميليشيا على استخدام السلاح في محاولة لتفريق المتظاهرين.

وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن المئات من أهالي منطقة الشدادي تجمعوا في المدينة بريف الحسكة الجنوبي للتنديد والاحتجاج على جرائم وممارسات ميليشيا “قسد” بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي.

ولفتت المصادر إلى أن المحتجين قاموا بإحراق الإطارات وقطعوا عدداً من الشوارع الرئيسة في مدينة الشدادي وأطلقوا هتافات ضد ميليشيا “قسد” وقوات الاحتلال الأمريكي فيما اعتدى مسلحو الميليشيا بالنار على المتظاهرين محاولين تفريقهم.

وخرج أهالي الحسكة ودير الزور على مدى الأشهر الماضية في الكثير من المظاهرات المنددة بالممارسات الإجرامية لمجموعات “قسد” بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي وكان مسلحو الميليشيا يقدمون على تفريق المتظاهرين عبر إطلاق الرصاص الحي عليهم ما أدى إلى استشهاد عدد منهم وجرح آخرين.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو وغالانت يستعدان لصدور أوامر اعتقال بحقهما من المحكمة الجنائية الدولية

تستعد “إسرائيل” للسيناريو الأسوأ بشأن المحكمة الجنائية الدولية وتجري مباحثات بشأن تقديم “خط الدفاع” عن رئيس حكومتها بنيامين نتنياهو ووزير أمنها يوآف غالانت، في حال ...