الرئيسية » الرياضة » معسكر تدريبي مغلق لمنتخب سورية لكرة القدم في حلب في الثالث من الشهر القادم

معسكر تدريبي مغلق لمنتخب سورية لكرة القدم في حلب في الثالث من الشهر القادم

أعلن المدير الفني لمنتخب سورية للرجال بكرة القدم التونسي نبيل معلول عن إقامة معسكر تدريبي للاعبي المنتخب المحليين باستثناء اللاعبين المشاركين في مسابقة كأس الجمهورية والذي سيقام في مدينة حلب في الثالث من الشهر القادم ويستمر حتى الثامن من أيلول.

ويأتي هذا المعسكر تحضيراً لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023 علما أنه الأول بعد توقف النشاطات الرياضية بسبب جائحة كورونا.

وكان اتحاد كرة القدم أصدر بياناً إعلامياً يوضح من خلاله الخطوط العريضة لتحضيرات منتخبنا الوطني بقيادة المدرب التونسي نبيل المعلول الذي وصل إلى سورية مؤخراً وأجرى عددا من الاجتماعات مع الكادر المساعد ورئيسي لجنة المسابقات والمنتخبات.

وضمت قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في المعسكر كلا من أحمد مدنية وشاهر الشاكر وحسين جويد وزكريا حنان وخالد كردغلي وخطاب مشلب وعبد الرزاق محمد وسعد أحمد وأحمد الأشقر وكامل حميشة ومحمد عنز وخالد المبيض ومحمد ريحانية وماهر دعبول ووائل الرفاعي وأحمد الأحمد ومحمد مالطة ومحمد المرمور وكامل كواية ومحمد البري ويوسف قلفا ومارديك ماردكيان وعلاء الدين الدالي على أن يلتحق اللاعبون المدعوون المشاركون في مسابقة كأس الجمهورية بعد انتهاء المسابقة.

يشار إلى أن منتخبنا حاز خمس عشرة نقطة من خمس مباريات في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ففاز على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

محمد الخاطر

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يتوصل لاتفاق رسمي مع مانشستر يونايتد بشأن أليكسيس سانشيز

2020-08-03 كشفت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية أن إنتر ميلان توصل بالفعل لاتفاق مع نظيره مانشستر يونايتد الإنكليزي لضم التشيلي أليكسيس سانشيز بشكل نهائي. وأكدت ...