آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » مفاجأة في فيلم Bad Boys 4: ليونيل ميسي يتحدث بالإنجليزية لأول مرة

مفاجأة في فيلم Bad Boys 4: ليونيل ميسي يتحدث بالإنجليزية لأول مرة

تم الكشف عن إعلان دعائي جديد للفيلم Bad Boys الذي يأتي في موسمه الرابع عبر الصفحة الرسمية للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأثار هذا الإعلان مفاجأة كبيرة لمحبي هذه السلسلة الشهيرة.

تُعَدُّ سلسلة Bad Boys واحدة من أنجح الأعمال الكوميدية التي حققت شهرة واسعة خلال فصولها السابقة، مما جعل الجمهور ينتظر بشغف الجزء الجديد منها.

ومن بين المفاجآت التي كشفها الإعلان، ظهور النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي في إحدى المشاهد، حيث جاء في المقطع إلى جانب نجمي الفيلم ويل سميث والفنان مارتن لورانس.

وأثار المشهد حماسة الجمهور بتحدث ميسي باللغة الإنجليزية لأول مرة، مما دفع الجمهور إلى الاستفسار عما إذا كان هناك المزيد من المشاهد للاعب الأرجنتيني في الفيلم أم أن المشهد الذي ظهر فيه هو الوحيد.

وبحسب التسريبات، فإن أحداث الموسم الرابع من الفيلم تدور حول الضابط مايك لاوري والضابط ماركوس برنيت وتجربتهما الجديدة في محاولة القبض على إحدى العصابات.

يُذكر أن الموسم الثالث عرض عام 2020 تحت عنوان Bad Boys for Life، وقدم أداءً مميزًا وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ويتوقع أن يحقق الجزء الرابع نجاحًا مشابهًا.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عوالم قصيدة النثر

  إبراهيم أبو عواد   قَصيدةُ النثرِ لَيْسَتْ فَوضى لُغويةً بلا وزن ولا قافية ، وإنَّما هي تَكثيفٌ وُجودي للمَعنى الشِّعْرِي على الصعيدَيْن النَّفْسِي والاجتماعي، ...