الرئيسية » من المحافظات » مكافآت مالية لمسرحي حمص وطرطوس

مكافآت مالية لمسرحي حمص وطرطوس

مريم إبراهيم:

تواصل مديريات المالية في مختلف المحافظات صرف المكافآت المالية الشهرية للمسرحين المقبولين في برنامج دعم وتمكين المسرحين وفق الشروط المحددة لصرف هذه المكافآت .
وفي هذا الإطار طلب الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية من المسرحين المقبولين في برنامج دعم وتمكين المسرحين (مرحلة ثانية للعام 2020 مراجعة مديريات المالية في طرطوس في مناطق ( الشيخ بدر وبانياس وصافيتا والقدموس والدريكيش لاستلام المكأفات الشهرية عن ثلاثة أشهر والبالغ قينتها (١١٠٤٠٠) ليرة .

وفي محافظة حمص أعلن الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في حمص ومديرية مالية حمص عن الجاهزية لصرف مكافآت السادة المسرحين المقبولين ببرنامج دعم وتمكين المسرحين للعام 2020 مرحلة ثانية لثلاث مكافآت اعتبارا من تاريخ يوم الخميس التاسع والعشرين من نيسان على أن يتوقف الصرف خلال عطلة العيد وسيستأنف الصرف بعد العطلة.
وأكدت تعليمات الصندوق على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للتصدي لفايروس كورونا من التباعد المكاني وارتداء الكمامة حماية للصحة العامة .

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غرق شاب في شاطئ البصة باللاذقية أثناء السباحة وعمليات البحث مستمرة

اللاذقية _ نعمان برهوم:كشف مصدر في قيادة شرطة محافظة اللاذقية صباح اليوم عن وفاة الشاب /ع.ط/ من أهالي قرية فديو يبلغ من العمر حوالي 20 ...