آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » مكياج بسيط خاص للصباح يناسب الأجواء الرمضانية

مكياج بسيط خاص للصباح يناسب الأجواء الرمضانية

عندما يتعلق الأمر بمكياج بسيط خاص للإطلالة الصباحية ويناسب الأجواء الرمضانية، عليك تطبيق منتجات مختلفة من حيث القوام، وينطبق الأمر نفسه على درجات الألوان المستخدمة. حيث أنّ مكياج الصباح يحتاج إلى اختيار ألوان زاهية وأكثر نعومة، وبالتالي إستخدام منتجات أخف وغير ثقيلة كالتي تستخدم للسهرات والمناسبات. ولا تنسي أيضاً أن تضعي بعين الإعتبار لون بشرتك وحتى شعرك، إذ أنّ خبراء العناية بالجمال يؤكدون على أنّ المكياج المناسب يعتمد على لون البشرة والشعر.

خطوات تطبيق المكياج الصباحي

طريقة تطبيق مكياج بسيط للإطلالة الصباحية

نظّفي بشرتك بعد الإستيقاظ من النوم بإستخدام إحدى منظفات البشرة الخاصة، وبعد ذلك القيام قومي بوضع كريم واقي الشمس؛ لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. ضعي كريم الأساس على البشرة لتبدو أكثر حيويةً وإشراقاً.

ننصحك بإضافة لمسة من اللون البرونزي لبشرتك للحصول على بعض التوهج، ولإبراز مناطق معينة في الوجه وإخفاء أخرى، ويتمّ ذلك من خلال وضعه على الجبهة ودمجه باتجاه خط الشعر، ووضعه على الوجنتين باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك. يتم توزيعه إبتداءً من الأذن حتى الوصول إلى الزاوية الخارجية للعين، ثم القيام بتمرير الفرشاة على أسفل الفك وتحت الذقن، وتطبيق هذا التحديد تحت الذقن سيعطي الوجه مظهراً يوحي بأنّ الفك محدد الشكل ودقيق.

لوضع مكياج الصباح في وقتٍ بسيط، عليك التركيز على العيون، حيث إنّها أكثر ما يبرز في ملامح الوجه. احرصي على إضافة لمسة من ألوان الربيع لمكياجك، كدرجات الألوان الفاتحة لظلال العيون، إذا كان الجو دافئاً ،يمكن اختيار مكياج عيون داكن، والأمر ذاته بنطبق على أحمر الشفاه، في حال كان الجو بارداً.

طبّقي الماسكرا لجعل الرموش تبدو أكثر كثافة، حيث يجب تحريك الفرشاة على الرموش ذهاباً وإياباً حتى تعطي النتائج المطلوبة، ومن الضروري ترك الرموش الداخلية خاليةً من الماسكرا للحصول على مظهر طبيعي وناعم.

ضعي أحمر الخدود من خلال الإبتسام ثمّ وضعه على تفاحة الخد وصولاً إلى منطقة التحديد باللون البرونزي.

يُفضل استخدام أحمر شفاه بلون النيود للشفتين، أو أحمر الشفاه باللون الوردي ويتم وضعه والشفتان مفتوحتان، وذلك للحصول على أفضل النتائج.

سيرياهوم نيوز 3 – سيدتي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائح لإطلالة على الموضة في رمضان

خلال شهر رمضان تكثُر المناسبات والاحتفالات، وهناك عادة قواعد لا بد من اتباعها لإختيار المناسب ومجاراة آخر صيحات الموضة، والالتزام بقواعد الحشمة. غالباً ما تختار ...