الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » ملندي: 3 مسابقات ضمن اهتمام “التعليم العالي” والإعلان عن “أعضاء الهيئة التدريسية” قريباً

ملندي: 3 مسابقات ضمن اهتمام “التعليم العالي” والإعلان عن “أعضاء الهيئة التدريسية” قريباً

فادي بك الشريف

أكد أمين مجلس التعليم العالي، ماهر ملندي، لـ “الوطن” أن مسابقة أعضاء الهيئة التدريسية في لمساتها الأخيرة ليصار إلى الإعلان عنها قريباً، على أن ينعقد اجتماع مرتقب للمعنيين في الوزارة لمناقشتها بالصورة الكاملة، منوها باهتمام وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالمسابقة ومتابعته الدائمة لإنجازها بالشكل المطلوب لأهميتها في ترميم النقص ببعض الاختصاصات بالجامعات وخاصة في الكليات الطبية.
وأوضح ملندي أن الوزارة تدرس بعد الإعلان عن مسابقة أعضاء الهيئة التدريسية، متابعة التحضير للإعلان عن مسابقة للمعيدين مع وجود أولوية فيها للأوائل في الجامعات.
وأوضح ملندي أن هناك مساعٍ خلال الفترة القادمة لطرح مسابقة خاصة بأعضاء الهيئة الفنية، وهي ضمن اهتمام وزارة التعليم العالي.
وأوضح أمين مجلس التعليم العالي مراقبة العملية التعليمية في الجامعات والوقوف عند الالتزام بالتعليمات الاحترازية واتخاذ الإجراءات اللازمة وتأمين مختلف المستلزمات بما ينعكس إيجابا على صحة وسلامة الطلاب.

(سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 14/6/2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أول سلسلة وطنية لمناهج اللغة الفرنسية في الطباعة

عامر ديب ورحاب علي أول سلسلة وطنية لمناهج اللغة الفرنسية وصلت إلى مرحلة الطباعة لتكون على مقاعد الطلاب في بعض المحافظات تجريبياً بعد أن أنهى ...