الرئيسية » الرياضة » منتخب سورية لكرة القدم يكثف تحضيراته للقاء الصين في ختام الدور الثاني للتصفيات المشتركة لآسيا والعالم

منتخب سورية لكرة القدم يكثف تحضيراته للقاء الصين في ختام الدور الثاني للتصفيات المشتركة لآسيا والعالم

ارتفعت وتيرة تحضيرات منتخب سورية لكرة القدم لمباراته مع الصين على ملعب الشارقة الثلاثاء القادم وهي الأخيرة له في الدور الثاني للتصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

مدرب منتخبنا نبيل معلول وجهازه التدريبي المساعد وضعوا اللمسات الأخيرة على برنامج الإعداد وتحضير اللاعبين للمباراة القادمة حيث ظهر لاعبو منتخبنا في مرانهم الذي أقيم مساء أمس على الملعب التدريبي لنادي الشارقة بهمة عالية واصرار املا بتحقيق الأداء المثالي والنتيجة الجيدة

أمام المنافس في ختام مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية والتي يتصدرها منتخبنا الوطني برصيد 21 نقطة يليه منتخب الصين بـ 16 نقطة.

وأجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بناء على طلب الاتحاد الصيني لكرة القدم تعديلا على توقيت انطلاق صافرة مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى من التصفيات لتصبح مباراة منتخبنا أمام منتخب الصين التاسعة مساء ومباراة الفلبين ضد المالديف السادسة مساء وكلا المباراتين بتوقيت دمشق.

وبعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها لاعب منتخبنا مارديك مارديكيان في مباراة منتخبنا الماضية مع غوام أكدت الفحوصات الشعاعية غيابه عن مباراة الصين.

وأبدى معلول ثقته بإمكانيات لاعبي منتخبنا وقدرتهم على تحقيق الانتصار على الصين مبينا في الوقت ذاته أن منتخب الصين قوي ومغاير عن السابق لذلك سنحاول عدم خسارة الكرة بسرعة مع الانتباه إلى إغلاق المساحات والحذر لأن لاعبي منتخب الصين يجيدون اللعب أثناء توافر المساحات ولديهم لاعب محترف في فريق إسبانيول.

وكان منتخبنا حسم صدارة المجموعة الأولى ضمن التصفيات قبل ختام الدور الثاني بفوزه على غوام بأربعة أهداف دون رد ليرفع رصيده في المجموعة الأولى إلى 21 نقطة متقدما على منتخب الصين بفارق 8 نقاط وضمن منتخبنا التأهل إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم خسارتها.. أيقونة كرة الطاولة السورية هند ظاظا تصنع الحدث في أولمبياد طوكيو

رغم خسارتها وتوديعها المنافسات خطفت لاعبة منتخب سورية بكرة الطاولة هند ظاظا 12 عاماً الأضواء إعلامياً في أولمبياد طوكيو كأصغر لاعبة مشاركة في هذا الحدث ...