آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منتخب سورية لكرة القدم يلتقي منتخب المالديف غداً في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا

منتخب سورية لكرة القدم يلتقي منتخب المالديف غداً في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم منتخب المالديف غداً عند الساعة السابعة مساء ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023 وذلك على ملعب الشارقة المعتمد رسمياً لإجراء ما تبقى من مباريات التصفيات.

ودخلت بعثة منتخبنا اليوم بنظام الفقاعة الطبية توافقاً مع متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ظل جائحة كورونا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال المدير الفني لمنتخبنا نبيل معلول “ندخل مباراة الغد أمام منتخب المالديف ولا بديل عن الفوز وكسب النقاط الثلاث التي ستعزز من صدارتنا لترتيب فرق المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية”.

وأضاف معلول ثقتنا كبيرة بمجموعة اللاعبين الموجودين حالياً بالمنتخب رغم الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين المؤثرين، ولديهم من الإرادة ما يكفي لتقديم الأداء الجيد وإحراز الفوز المطلوب.

وأبدى حارس مرمى منتخبنا أحمد مدنية استعداده مع زملائه في المنتخب لتقديم أقصى ما لديهم فيما تبقى من مباريات خلال التصفيات لتحقيق هدفهم بالتأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية وإدخال الفرحة إلى قلوب السوريين.

ويلتقي منتخبنا مع منتخب غوام في السابع من الشهر الحالي ومع منتخب الصين في الخامس عشر من الشهر ذاته وذلك وفقاً للمواعيد الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي بعد أن تم نقل ما تبقى من مباريات تصفيات المجموعة الأولى من الصين إلى الإمارات العربية المتحدة.

ويتصدر منتخبنا حتى الآن مجموعته في التصفيات وحصد 15 نقطة من خمسة انتصارات جاءت على حساب الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تفوز على مصر وتتأهل إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو

تأهل المنتخب البرازيلي إلى الدور نصف النهائي في منافسات كرة القدم ضمن أولمبياد طوكيو 2020. ووفق شبكة سكاي سبورتس فإن المنتخب البرازيلي صعد إلى نصف ...