آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منتخب نسور قاسيون يواجه نظيره الأوزبكي غداً في الشارقة

منتخب نسور قاسيون يواجه نظيره الأوزبكي غداً في الشارقة

يترقب عشاق كرة القدم السورية مباراة نسور قاسيون الودية مع نظيره الأوزبكي غداً عند الخامسة عصراً على ملعب الشارقة في الإمارات العربية المتحدة استعداداً لاستئناف تصفيات كأس آسيا وكأس العالم.

وتعد هذه المواجهة الأولى لمنتخبنا بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول الذي تعاقد معه اتحاد كرة القدم في شهر آذار الماضي ومن المتوقع أن يشارك في المباراة عدد كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج.

معلول لم يخف صعوبة المباراة وأهمية الفوز فيها والأهم تطبيق أفكاره التي عمل عليها خلال التدريبات السابقة مبديا في الوقت ذاته ثقته بهمة اللاعبين لبذل قصارى جهدهم لإدخال البهجة إلى قلوب كل السوريين الذين ينتظرون فرحة التأهل إلى كأس العالم لأول مرة.

ويغيب عن اللقاء عدد من لاعبي منتخبنا وعلى رأسهم عمر السومة للإصابة واحمد الصالح وعبدالله الشامي لعدم سماح نادييهما الكويتيين بالمغادرة بسبب الإجراءات المفروضة على لاعبي الأندية المحلية هناك بسبب كورونا وعمرو جنيات لإصابته بفيروس كورونا.

وكان منتخبنا بدأ معسكراً تدريبياً في الإمارات العربية المتحدة الأحد الماضي وذلك بعد أن أجرى سلسلة من المعسكرات التدريبية المحلية وسيلعب مباراة ودية ثانية مع المنتخب الاردني في السادس عشر من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها معلول والتي ستخوض وديتي أوزبكستان والأردن إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وعبد الرزاق محمد وعمرو ميداني وفارس أرناؤوط ويوسف محمد وحسين جويد ويوسف الحموي ومؤيد العجان وخالد كردغلي وثائر كروما ومحمد عثمان وإياز عثمان وسيمون أمين ومحمد عنز وكامل حميشة وماهر دعبول ومحمد ريحانية وورد السلامة ومحمد المرمور وعمر خريبين وعلاء الدالي ومحمود المواس ومارديك مردكيان ومحمد مالطا.

وقبل توقف التصفيات في آذار الماضي يحمل منتخبنا في رصيده خمس عشرة نقطة حصدها من خمس مباريات حيث فاز على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

محمد الخاطر

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحفّظ إيراني «يهدي» أميركا بطاقة العبور برفقة إنكلترا

| عبد القادر سعد تأهل منتخبا إنكلترا وأميركا إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم عن المجموعة الثانية، بعد فوز الأول على ويلز بنتيجة (3 ...