آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » منها التحضير للمشاركة في اكسبو سورية ٢٠٢٤ واجتماع الهيئة العامة للاتحاد : قضايا سياحية مختلفة ناقشها مجلس ادارة اتحاد غرف السياحة السورية في اجتماعه الدوري واتخذ القرارات اللازمة بشأنها

منها التحضير للمشاركة في اكسبو سورية ٢٠٢٤ واجتماع الهيئة العامة للاتحاد : قضايا سياحية مختلفة ناقشها مجلس ادارة اتحاد غرف السياحة السورية في اجتماعه الدوري واتخذ القرارات اللازمة بشأنها

 

عقد مجلس ادارة اتحاد غرف السياحة السورية اجتماعه الدوري يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٥ في قاعة الاجتماعات بمبنى وزارة السياحة برئاسة المهندس طلال خضير رئيس الاتحاد وبحضور مكتب المجلس وأعضاء مجلس الإدارة .

بداية تم عرض محضر الجلسة السابقة والمصادقة عليه واستعراض البريد الوارد والصادر والتوقف فيه عند أهم الكتب الصادرة عن الاتحاد وأهم النشاطات والأعمال التي قام بها في الفترة الماضية .

كما تم مناقشة بنود جدول الأعمال والذي تضمن عدة مواضيع وخاصة بما يتعلق بالاتفاقية الموقعة مع الشركة العامة لتعبئة المياه لتزويد المنشآت السياحية بالمياه المعدنية والتي ستؤمن وصول عبوات المياه المعدنية عن طريق ممثلي الاتحاد الى المنشآت السياحية وبأسعار مدروسة ويتم ذلك باشراف لجنة من الاتحاد وبالتنسيق مع غرف السياحة .

وتم تشكيل لجنة خاصة من مجلس الادارة للتحضير والتنسيق لمشاركة الاتحاد مع وزارة السياحة في معرض اكسبو سورية ٢٠٢٤ الذي سيقام في بداية الشهر التاسع على أرض مدينة المعارض .

وتمت الاشارة الى الندوة التعريفية لآلية عمل المنصة الالكترونية التي أقامها الاتحاد برعاية السيد وزير السياحة في فندق شيراتون دمشق . وفي بند تحديد مكان وزمان الهيئة العامة للاتحاد اتفق المجتمعون على أن تعقد إما في المنطقة الساحلية أوفي مدينة دمشق في بداية الشهر الثامن من هذا العام حيث سيكون هناك هيئة انتخابية أخيرة قبل انتهاء العام الحالي وستعقد في مقر الاتحاد بحلب وسيتم تحديد الموعد بعد انتهاء الهيئة العامة لغرفة سياحة المنطقة الجنوبية.

كما تم تقييم مشاركة الاتحاد في معرض اكسبو إيران من خلال مشاركة امين سر الاتحاد بالمعرض حيث تم اتخاذ القرارات اللازمة والمناسبة بشأنها .

واختتم الاجتماع في تمام الساعة الثانية والنصف .

(موقع سيرياهوم نيوز١-اتحاد غرف السياحة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في وزارة السياحة… تحضيرات لاستقبال الموسم السياحي الصيفي ونسب الإشغالات مئة بالمئة

التحضيرات التي تقوم بها وزارة السياحة خلال فترة عيد الأضحى المبارك واستعداداتها لبدء الموسم السياحي الصيفي أبرز ما تضمنه اجتماع العمل الذي عقده وزير السياحة المهندس ...