آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » منى واصف توضح سبب رفضها للزواج مجدداً وتكشف عدد العروض التي تلقتها

منى واصف توضح سبب رفضها للزواج مجدداً وتكشف عدد العروض التي تلقتها

كشفت النجمة السورية منى واصف عن سبب رفضها للزواج مرة أخرى من بعد وفاة زوجها الراحل المخرج محمد شاهين، والذي توفي عام 2004، رغم تلقيها أكثر من عرض.

وفي حديثها مع برنامج ET بالعربي، تحدثت واصف عن علاقتها مع زوجها الراحل، والذي وصفته بأنه كان رفيق حياتها، حيث تزوجته لمدة 42 عاماً، حتى وفاته عام 2004، وقالت أنه جمعتهما قصة حب كبيرة، بالإضافة إلى العشرة، وهو ما يجعلها ترفض الزواج من بعده مجدداً.

وتابعت قائلة أن عُرض عليها الزواج بالفعل حوالي 3 مرات من بعد وفاة زوجها، إلا أنها رفضت كل تلك العروض، مضيفة أن زوجها كان رجلاً محترماً، وحالياً لا ينقصها أي شيء، فلماذا تتزوج مرة أخرى؟

وأضافت الفنانة السورية الشهيرة أنها لا ترفض فكرة زواج المرأة أكثر من مرة، خاصة إذا كانت لا تستطيع أن تعيش بدون شريك حياة، ولكن في حالتها، فهي ترفض تطبيقها على نفسها، حيث قالت أنها تعتبر نفسها امرأة مستقلة لا ينقصها شيء.

كما تحدثت منى واصف عن فكرة التقدم في العمر، حيث قالت أنها ليست لديها أزمة مع هذا الموضوع، مؤكدة أنها متصالحة تماماً مع تجاعيد وجهها، إلى جانب أنها تحرص على الاحتفال بعيد ميلادها كل عام، بل وتقوم بالرقص والغناء فيه.

وخلال نفس اللقاء، كشفت واصف قائمة االمطربين المفضلين الذين تحب صوتهم وتهوى الاستماع إلى أغانيهم، حيث جاء من ضمنهم المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الذي قالت عنه الفنانة السورية أنها تستمع إلى أغانيه إذا أراد البكاء.

كما عبرت منى واصف عن حبها لأصوات كل من: فيروز ونجوى كرم وماجد المهندس وشيرين عبدالوهاب، مشيرة إلى أنها تهوى أيضاً سماع الأغاني الشبابية، وتعتبر نفسها متابعة جيدة لكل ما هو جديد.

منى واصف ومسلسل الهيبة

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة منى واصف تشارك حالياً في بطولة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، والذي يُعرض على منصة شاهد تحت عنوان الهيبة-الرد، حيث يشارك في بطولته كل من: تيم حسن وعادل كرم وديمة قنلدفت، ويقوم بإخراجه سامر البرقاوي.

وفيما كشف صناع المسلسل قبل فترة عن نيتهم تقديم فيلماً سينمائياً يلخص أحداث المسلسل منذ بدايته، فقد أعربت واصف أنها تتمنى المشاركة في هذا الفيلم، مبدية إعجابها بالفكرة، ولأنها تحب العمل مع الشركة المنتجة ومخرج العمل، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لا تهتم كثيراً بمساحة الدور الذي تلعبه، سواء كان كبيراً أو صغيراً، حيث أن الأهم بالنسبة لها هو قيمته.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 13/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إجلالاً لأرواحهم وتضحياتهم: افتتاح معرض تحية لشهداء المديرية العامة للآثار والمتاحف

إجلالاً لأرواح وتضحيات مايقارب 27 شهيداً ارتقوا خلال الحرب الإرهابية على سورية دفاعاً عن التراث الثقافي السوري، افتتح مساء اليوم معرض كنوز أثرية مستردة 3 ...