الرئيسية » جمال وموضة » من أي الفئات الجمالية أنت ؟

من أي الفئات الجمالية أنت ؟

هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة وألوان الملابس المناسبة وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربعة عناصر رئيسية هي الماء والنار والهواء والأرض ، لذا حاولي بالاعتماد على الفئة التي تنتمين إليها أن تختار الألوان التي تزيدك جمالاً وتألقاً …

الفئة الأولى – الفئة المائية
إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التعرض للشمس ، وشعرك أشقر ، فأنت امرأة البحر التي تتألق في ألوانه بمختلف تدرجاتها … ولا بد أن تبتعدي عن ألوان الأحمر والبرتقالي .

الفئة الثانية – الفئة النارية
تنتمي لهذه الفئة النساء اللواتي يتميزن بالبشرة الزيتونية المائلة إلى الاصفرار ، أما لون الشعر فيكون عميقاً وغامقاً … فإن كنت امرأة نارية عليك بالألوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي والنبيذي ، وتجنبي ألوان الباستيل الباهتة .

 

الفئة الثالثة – الفئة الأرضية
الأحمر سيجعلك تتألقين إذا كنت من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع ، وتتحلي بشعر كستنائي أحمر ، كما يبرز جمالك مع اللون الأرجواني والأخضر بتدرجاته والذهبي . ولكن احذري من اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوباً .

 

الفئة الرابعة – الفئة الهوائية
إذا كانت بشرتك فاتحة وتتحول وجنتاك إلى اللون الأحمر عند القيام بأي نشاط رياضي أو حركي عنيف ، إذ كان شعرك عسلياً أو بنياً يميل إلى الأحمر . لا تترددي في شراء ملابس من ألوان الباستيل والأبيض العاجي ، كذلك الألوان الترابية الفاتحة و تناسبك وعلى رأسها اللون العسلي .. ولا تنسي أن تبتعدي عن الألوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء أو الحمراء .

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل وبعد إنقاص الوزن

لأن المرأة مغرمة بالرشاقة والقوام الجميل ، فهى تسعى دائما إلى إنقاص وزنها عند إحساسها بكل زيادة وصلت إليها وتسرع بإتباع ريجيم للعودة إلى الوزن ...