الرئيسية » جمال وموضة » من أي الفئات الجمالية أنت ؟

من أي الفئات الجمالية أنت ؟

هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة وألوان الملابس المناسبة وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربعة عناصر رئيسية هي الماء والنار والهواء والأرض ، لذا حاولي بالاعتماد على الفئة التي تنتمين إليها أن تختار الألوان التي تزيدك جمالاً وتألقاً …

الفئة الأولى – الفئة المائية
إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التعرض للشمس ، وشعرك أشقر ، فأنت امرأة البحر التي تتألق في ألوانه بمختلف تدرجاتها … ولا بد أن تبتعدي عن ألوان الأحمر والبرتقالي .

الفئة الثانية – الفئة النارية
تنتمي لهذه الفئة النساء اللواتي يتميزن بالبشرة الزيتونية المائلة إلى الاصفرار ، أما لون الشعر فيكون عميقاً وغامقاً … فإن كنت امرأة نارية عليك بالألوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي والنبيذي ، وتجنبي ألوان الباستيل الباهتة .

 

الفئة الثالثة – الفئة الأرضية
الأحمر سيجعلك تتألقين إذا كنت من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع ، وتتحلي بشعر كستنائي أحمر ، كما يبرز جمالك مع اللون الأرجواني والأخضر بتدرجاته والذهبي . ولكن احذري من اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوباً .

 

الفئة الرابعة – الفئة الهوائية
إذا كانت بشرتك فاتحة وتتحول وجنتاك إلى اللون الأحمر عند القيام بأي نشاط رياضي أو حركي عنيف ، إذ كان شعرك عسلياً أو بنياً يميل إلى الأحمر . لا تترددي في شراء ملابس من ألوان الباستيل والأبيض العاجي ، كذلك الألوان الترابية الفاتحة و تناسبك وعلى رأسها اللون العسلي .. ولا تنسي أن تبتعدي عن الألوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء أو الحمراء .

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا يحتاج شعرك ليكون جذابا ورائعا؟

شعر كثيف غليظ ولامع .. هو ما يتمناه الإنسان رجلا كان ام امرأة نظرا لما يملكه هذا الشعر من علامات الشباب والحسن والجمال والصحة الجيدة ...