آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » مواجهتان قويتان منتظرتان في نصف نهائي كأس العرب لكرة القدم

مواجهتان قويتان منتظرتان في نصف نهائي كأس العرب لكرة القدم

مواجهتان كرويتان قويتان بانتظار عشاق الكرة العربية غداً في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب تجمعان منتخبات “مصر مع تونس” و”الجزائر مع قطر”.

واستهل منتخب مصر مشواره في كأس العرب بالفوز 1-صفر على لبنان ثم 5-صفر على السودان قبل أن يتعادل مع الجزائر 1-1 في ختام دور المجموعات وفي الدور ربع النهائي فاز على الأردن 3-1.

وبدأ منتخب تونس البطولة بالفوز على موريتانيا 5-1 قبل أن يخسر أمام منتخب سورية صفر-2 وفاز في الجولة الثالثة على الإمارات 1-صفر وفي الدور ربع النهائي فاز على منتخب عمان 2-1 ليحجز مقعده في نصف النهائي.

من جهة ثانية فاز منتخب قطر خلال دور المجموعات على البحرين 1-صفر وعلى عمان 2-1 وعلى العراق 3-صفر وعلى الإمارات في ربع النهائي 5-صفر بينما استهل منتخب الجزائر مشواره بالبطولة بتحقيق الفوز على السودان 4-صفر ثم تخطى لبنان بهدفين دون رد قبل أن يتعادل مع مصر 1-1 ويتخطى المغرب في ربع النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

ويتأهل الفائزان من مباراتي نصف النهائي لخوض المباراة الحاسمة للقب العاشر لكأس العرب يوم السبت المقبل.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تونس تلتقي نيجيريا في أول أدوار الإقصاء لكرنفال إفريقيا … الشوالي :نسور قرطاج في مهمة صعبة

محمود قرقورا الأحد, 23-01-2022 تدخل بطولة كأس الأمم الإفريقية الثالثة والثلاثين المقامة في الكاميرون منعرجاً جديداً بوصولها إلى أدوار الإقصاء التي تُلعب وفق إستراتيجية خاصة، ...