الرئيسية » عربي و دولي » ميشوستين: سياسة العقوبات الغربية غير القانونية تضر بأصحابها

ميشوستين: سياسة العقوبات الغربية غير القانونية تضر بأصحابها

أكد رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين اليوم أن سياسة العقوبات غير القانونية والمنافسة غير العادلة التي تتبعها الدول الغربية ليست فعالة وتسبب أضراراً جسيمة بأصحابها أنفسهم.

وقال ميشوستين في الجلسة الاستراتيجية الرئيسية للمنتدى الصناعي الدول “إينوبروم 2024” في يكاترينبورغ: “من أجل توسيع إنتاج المنتجات التي تتطلب العلوم المكثفة نقوم بوضع مبادرات في إطار الاتحاد الاقتصادي الأوراسي” لافتاً إلى أن تحقيق الاستقلال التكنولوجي يمثل أحد التحديات الرئيسية التي تواجه دولنا ودون ذلك لن يكون النمو الاقتصادي والاجتماعي ممكناً.

وأشار ميشوستين إلى أن روسيا تعمل على تعزيز التعاون التكنولوجي داخل رابطة الدول المستقلة ومنظمة شنغهاي للتعاون لافتاً إلى أنه هذا العام، ولأول مرة، مُنحت منظمة شنغهاي للتعاون واللجنة التنفيذية لرابطة الدول المستقلة المركز الرسمي لشريك معرض “إينوبروم” وسيساعد وجود هذه الجمعيات الدولية ذات السمعة الطيبة هنا على زيادة الاستثمار المتبادل.

ويقام منتدى ومعرض الصناعات الدولية “إينو بروم” في مدينة يكاترينبورغ بشكل سنوي ويشمل مشاركة دولية واسعة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زعيم جماعة أنصار الله: قصفنا تل أبيب بمسيرة يمنية وسُعداء بكون المعركة مباشرة مع العدو وأضفنا أسلحة جديدة تم تطويرها في معركة إسناد غزة وتل أبيب لم تعد آمنة.. والمُواجهة ستكون مفتوحة وبلا حُدود ولن نلتزم بأيّ قواعد اشتباك

قال زعيم جماعة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي اليوم الأحد، إن قدرات العدو الإسرائيلي على الردع قد انتهت، وإنه مهما فعل العدو لن يتوفر ...