الرئيسية » أخبار الميدان » ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكياً تختطف 3 نساء في بلدة الجرنية بريف الرقة الغربي

ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكياً تختطف 3 نساء في بلدة الجرنية بريف الرقة الغربي

واصلت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي جرائمها بحق الأهالي في مناطق انتشارها واختطفت عدداً من النساء في ريف الرقة الغربي.

وأفادت مصادر أهلية لمراسل سانا بأن مجموعة من ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي حاصرت بلدة الجرنية بريف الرقة الغربي من جميع الجهات وأقامت حواجز عند مداخل البلدة وبين أحيائها بالتوازي مع اقتحام مسلحيها عدداً من منازل المواطنين واختطاف 3 نساء من البلدة واقتيادهن إلى جهة مجهولة.

وفي سياق آخر أشارت المصادر إلى مقتل مسلح من ميليشيا “قسد” برصاص مجهولين في مدينة الرقة التي دمر ما يسمى “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن معظم أحيائها وتسبب بتهجير عشرات الآلاف من سكانها وإجبارهم على الإقامة في أماكن أخرى غير مؤهلة ولا يوجد فيها الحد الأدنى من مقومات الحياة.

وخرج أهالي منطقة الجزيرة السورية الذين ضاقوا ذرعاً بممارسات ميليشيا “قسد” وداعميهم من قوات الاحتلال الأمريكي على مدار الأسابيع الماضية بمظاهرات احتجاجية شملت العديد من البلدات والقرى في أرياف الحسكة ودير الزور مطالبين بخروج قوات الاحتلال وميليشيا “قسد” من مناطقهم.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤول إسرائيلي: حزب الله سيطلق 2000 صاروخ يومياً على “إسرائيل” في حال نشوب حرب

أكد قائد “الجبهة الداخلية” للاحتلال الإسرائيلي، أوري غوردين، أنّ “إسرائيل لا تسعى إلى حرب مع حزب الله، لكنّها تتوقّع أن تُستهدف بألفي صاروخ في اليوم ...