الرئيسية » أخبار الميدان » ميليشيا (قسد) تمنع عمال محطة مياه الحمة شمال غرب الحسكة من الدخول إليها

ميليشيا (قسد) تمنع عمال محطة مياه الحمة شمال غرب الحسكة من الدخول إليها

منعت ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي عمال محطة مياه الحمة شمال غرب مدينة الحسكة من الدخول إلى المحطة لليوم الرابع على التوالي.

وذكر مصدر في مؤسسة المياه في تصريح لمراسل سانا أن ميليشيا “قسد” طردت عمال المحطة صباح اليوم بحجة وجود استنفار أمني للميليشيا بالمنطقة وحجج أخرى هدفها إبعاد العمال عن المحطة والتحكم بها بشكل كامل الأمر الذي سيؤثر بشكل مباشر على ضخ المياه إلى أحياء مدينة الحسكة ومحيطها ويعيد مأساة انقطاع مياه الشرب عنها.

وأشار المصدر إلى أن ميليشيا “قسد” تتقصد ارتكاب انتهاكات بحق الأهالي من خلال الاستيلاء على الأبنية والمقرات الخدمية التي تمس خدماتها حياة المواطن اليومية لافتا إلى أن وجودهم ضمن المحطة سينعكس سلبا على واقع المحطة من الناحية الفنية والتلاعب والتحكم بكميات المياه التي يتم ضخها.

إلى ذلك تشهد محطة علوك شرق رأس العين استقرارا في العمل والضخ طبيعي باتجاه محطة الحمة كما أن عمال الصيانة حاليا يقومون بالكشف على ما تبقى من الآبار لصيانتها وإدخالها إلى الخدمة بأسرع وقت ممكن.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدفاع الروسية توضح سبب عدم استخدام الجيش السوري منظوماته للدفاع الجوي لصد الهجوم الإسرائيلي الأخير

ذكرت وزارة الدفاع الروسية أن القوات السورية عجزت عن إشراك منظوماتها للدفاع الجوي لصد الهجوم الذي شنته الأربعاء 4 مقاتلات إسرائيلية بسبب وجود طائرتين مدنيتين ...