الرئيسية » ثقافة وفن » نادين نجيم تعلن عودة «زهرة» … سماح أنور لا تشرب الماء منذ 17 عاماً ونيرمين الفقي تنفي زواجها

نادين نجيم تعلن عودة «زهرة» … سماح أنور لا تشرب الماء منذ 17 عاماً ونيرمين الفقي تنفي زواجها

جولة جديدة نأخذكم فيها إلى أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع غياب واضح للنجوم السوريين، وإليكم التفاصيل:

 

نصائح ونجاح

 

استذكرت الممثلة المصرية وفاء عامر والدها الراحل، بعد أن استعادت نصائحه لها عندما كانت طفلة في المدرسة الابتدائية.

 

وأكدت أن هذه النصائح هي السبب الرئيسي في نجاحها قائلة: «أعترف أني في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية، أبويا علمني أن الزي المدرسي أهم من أنه جديد لازم يبقى نضيف ومكوي ومنظم، وأن الطالبة الشاطرة تلفت النظر إن كانت ناجحة وأن السندويش المقفول محدش شايفه حتى لو كان حاف، وأن اللي عايز يتعلم مش مهم الكتاب جديد أو قديم والعبرة بالخواتيم، وأن المعدة مبتشكرش لو الواحد جعان فكله طعام، فكانت النتيجة إحدى أخواتي داليا الأولى على المنطقة التعليمية وأيتن من المتفوقين، أما أنا بنجح وبتعلم بفضل الله إلى اليوم من كلام ونصائح أبويا ألف ألف رحمة ونور عليه».

 

زهرة رجعت

 

«زهرة رجعت على الساحة»، بهذه الكلمات أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم انطلاق تصوير الموسم الثاني من مسلسل «صالون زهرة».

 

ونشرت صورة من موقع التصوير ظهرت من خلالها بشخصية «زهرة» وعلقت: «شو قولتكم رح يصير؟ مين رح تفرم هل مرة».

 

منذ 17 عاماً

 

واجهت الفنانة سماح أنور انتقادات حادة من الجمهور بعد تصريحها بأنها لم تشرب المياه منذ 17 عاماً، فردت: «طلعت من كام يوم، في لقاء تلفزيوني وحكيت عن تجربتي مع المياه، وبعدها لقيت صحفيين كتير بيقولوا لي الدنيا مقلوبة عليكِ، وصحابي بعتوا ليا دكاترة بيردوا على تصريحات، أنا مش بشتغل في حاجة تخص الطب تخلي كلامي مؤثر علمياً لهذه الدرجة، لكن المذيعة كانت بتسألني عن تجربتي الشخصية مع المياه، حتى قالت لي الدكاترة هيشدوا في شعرهم لما يسمعوا كلامك، قلت لها الدكاترة صح، ودي حاجة تخصني وما حدش يعمل بيها ونفعت معايا أنا، لكن ما قلتش أوعوا تشربوا مياه، وإلا أبقى ست مجنونة».

 

وأردفت سماح قائلةً: «الناس سمعت أول كلامي وخلاص وأنا بنشر لهم الفيديو تاني علشان لما يلاقوا حاجة عكس الحقيقة ينشروا الفيديو، لأن الناس بتهري في الفاضي وعلى الفاضي».

 

وكانت سماح أنور قد أثارت جدلاً واسعاً بعد تصريحاتها، إذ قالت إنها لا تشرب المياه منذ 17 عاماً وتتناول عوضاً عنها مشروبات أخرى تحتوي على المياه مثل الكولا والنسكافيه والقهوة، مشيرة إلى أن المياه موجودة أيضاً في الفاكهة والسكريات، وهذا يكفيها.

 

اعتن بنفسك

 

حرصت الفنانة المصرية منة فضالي على توجيه بعض النصائح إلى جمهورها، فقالت: «في مقولة بتقول «لا أحد يشعر تجاهك سوى نفسك»، أحياناً لا تعرف عائلتك مقدار الصعوبات والضغوط التي تمر بها في حياتك، ومن في العمل لا يعرفون ظروف حياتك ومنزلك، ومن حولك لن يفهموا حجم المسؤوليات الجديدة والقديمة التي تعلو عليك».

 

وأضافت: «الجميع لا يدركون ما تمر به كل ليلة وما يدور في ذهنك… لذلك اعتنِ بنفسك جيداً، مفيش حد هيحس بيك ولا يشيلك غير نفسك».

 

أنا بحبك

 

أبدت الفنانة المصرية نرمين الفقي غضبها الشديد من شائعة زواجها من رجل على غير دينها، وقالت: «جوزوني وطلقوني وخلفوني، وأخوات وعيلة وكل حاجة، وعندي 50 و60 و70 سنة، كل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي، مش عارفة إزاي برضه؟، وطلع تريند».

وأضافت: «أنا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فأنا معنديش مشاكل، ولا ضد جواز الديانات، ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص، لكن لما حاجة بتزيد أوي والموضوع يبقى أخد أكتر من حجمه، بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة».

 

وأضافت: «أريد أن أتزوج رجلاً بمعنى الكلمة أعتمد عليه وأتسند عليه، رجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله: أنا بحبك».

 

الفنان الأستاذ

 

أحيت النجمة الكبيرة شريهان ذكرى رحيل مواطنها فؤاد المهندس، والذي كانت تعتبره مثلها الأعلى في الفن، فكتبت: «كان ولازال وسيظل وإلى الأبد بالنسبة لي ‎ فؤاد المهندس هو الأستاذ؛ المُعلم والصديق؛ هو الابتسامة والضحكة والدمعة هو السهل الممتنع».

 

وأضافت: «هو الإحساس والصدق والمعنى والرسالة الهادفة؛ هو الإنسان بمعنى الإنسان؛ هو الالتزام والخُلق والأخلاق؛ هو آداب الحوار والجلسة؛ هو الأستاذ».

 

وتابعت: «تعامل مع فنه باحترام وإجلال وتقدير، فاستحق كل الحب والاحترام والتقدير من كل زملائه وتلامذته وجمهوره.. كمُتفرج هو نجمي المفضل في المسرح؛ وكنجمة هو أستاذي ومعلمي ونجمي أيضاً المفضل، هو الأستاذ وفراغ من بعده».

 

واختتمت رسالتها قائلة: «في الفردوس الأعلى إن شاء الله، حياً ترزق في قلبي فؤاد المهندس».

 

سيرياهوم نيوز 1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الثقافة ونقابة الفنانين تنعيان الفنان القدير ذياب مشهور

نعت وزارة الثقافة ونقابة الفنانين والوسط الثقافي السوري الفنان القدير ذياب مشهور عن عمر يناهز 76 عاماً.   والفنان الراحل من مواليد دير الزور عام ...