الرئيسية » ثقافة وفن » ناصيف زيتون يرد على التهاني بعد زواجه من دانييلا رحمة

ناصيف زيتون يرد على التهاني بعد زواجه من دانييلا رحمة

في خطوة لافتة ومؤثرة، ردّ الفنان السوري ناصيف زيتون على التغريدة التي نشرها الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم، معبّرًا عن شكره العميق وتقديره لهذه التهنئة عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”. قال زيتون: “استاذ ريكاردو… شكراً من القلب على التهنئة وعلى المقاربة المميزة للموضوع. هذا الأمر ليس جديدًا عليك.. كما قلت، الحب رسالة سامية لا تعرف أي شكل من أشكال التفرقة. اليوم أنا لست فقط بلدي الثاني لبنان… بل أصبحت صهرًا أيضًا”.

ردّ ناصيف جاء كرد على تغريدة كرم التي أشاد فيها بالحب الشديد الذي يجمع بين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، مؤكدًا أن زواجهما يمثل أملًا وشجاعة، ويعبّر عن دمج جميل بين ثقافتين تشاركان الكثير من القيم والمبادئ.

وأضاف كرم في تغريدته: “هذا الزواج هو شهادة على قوة الحب الذي يتجاوز الحدود والثقافات والصراعات، وتذكير بأن الحب، في أنقى صوره، هو القوة التي يمكنها التغلب على أي عقبة”.

في السياق نفسه، احتفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بزفافهما في لبنان في حفل حضره أصدقاء مقربون وأفراد عائلتهما. وتميز الحفل بحرص شديد على الخصوصية، حيث تم منع التصوير تمامًا ووضع هواتف المدعوين في خزائن مخصصة، مما أكسب الحدث طابعًا خاصًا وخاصًا.

من المقرر أن يتم الكشف عن قصة حبهما ولحظات الزفاف من خلال فيلم قصير يعده الثنائي قريبًا، في حين يتلقى الزوجان الدعم والتهاني من جمهورهما ومتابعيهما على منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن ناصيف زيتون يحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي بفضل أعماله الفنية المتنوعة والمحبوبة، مما يجعل حياته الشخصية موضوع اهتمام كبير لمتابعيه.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نسرين طافش تهاجم زميلة لها وتقول: “لهون وبس!”

خلال ظهورها كضيفة على برنامج “عندي سؤال” مع محمد القيس، تحدثت الفنانة السورية نسرين طافش عن الخلافات التي تواجهها في الوسط الفني. كشفت طافش أنها ...