الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » نجاح نحو 28 ألف مسرح من الفئات 3 و4 و5 في أكبر مسابقة مركزية

نجاح نحو 28 ألف مسرح من الفئات 3 و4 و5 في أكبر مسابقة مركزية

نجح نحو 28 ألفاً من المسرحين من الخدمة الإلزامية والاحتياطية في أكبر مسابقة مركزية ليدخلوا وظائفهم خلال الفترة المقبلة من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة وفي جميع المحافظات.

وزارة التنمية الإدارية نشرت اليوم عبر قناتها على التلغرام أسماء الناجحين في مسابقة اختبار المسرحين بنسبة نجاح 79ر99 بالمئة.

وبينت الوزارة أن عدد الذين تقدموا للمسابقة بلغ 27780 مسرحاً من الفئات المذكورة نجح منهم 27723 لافتة إلى أن المسرحين الذين لم يحظوا بفرصة التعيين سيعودون إلى برنامج دعم وتمكين المسرحين، حيث يستمر المسرح غير الناجح والناجح غير المعين بالاستفادة من البرنامج في مرحلته الثانية من الدعم المالي ومن المسار التدريبي وتسهيل النفاذ إلى فرص العمل في القطاعين العام والخاص والاستفادة من التمويل المتاح للمشاريع متناهية الصغر.

وأعلنت وزارة التنمية الإدارية مؤخراً أسماء أكثر من 10 آلاف من المسرحين من الخدمة الإلزامية والاحتياطية الناجحين في أكبر مسابقة مركزية ليدخلوا وظائفهم خلال الفترة المقبلة بمختلف الاختصاصات المهنية والعلمية وفي جميع المحافظات من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد والثانوية.

(سيرياهوم نيوز-سانا13-2-2021)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا تعمل وزارة الكهرباء لتعزيز الأمن الصناعي لعمالها؟

 سكينة محمد يعرف الأمن الصناعي بأنه مجموعة من الإجراءات الاحترازية الهادفة لتوفير الحماية والسلامة المهنية للعاملين في المنشآت الصناعية وبالتالي الحفاظ على استمرارية إنتاجها ويتحقق ...