آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ندوة فكرية في ثقافي طرطوس”الشباب الوطني بين الهوية والانتماء

ندوة فكرية في ثقافي طرطوس”الشباب الوطني بين الهوية والانتماء

الثورة أون لاين – لوريس ابراهيم:

برعاية السيدة وزيرة الثقافة الدكتورة لبانة مشوح ستقام ندوة فكرية في المركز الثقافي العربي بطرطوس بعنوان “الشباب الوطني بين الهوية والانتماء ” وذلك يوم الأربعاء 17شباط الساعة 12 ظهرا ويوم الخميس 18 شباط 12 ظهرا تتمركز على المحاور التالية:
ليوم الاربعاء المحور الاول الآليات التربوية والنفسية الشباب الوطني ودور التربية في تكوين وتشكيل الهوية الوطنية، وضيف المحور الدكتورة ريم سليمون.والمحور الثاني عن التطوع والعمل الشبابي البناء والعمل على توجيه اليافعين والشباب والاستفادة من قدراتهم، وضيف المحور الاستاذ عدنان غانم. والمحور الثالث عن أثر الثقافة الغربية في تكوين الرأي عند الشباب ومظاهر التبعية الثقافية وعن الثقافة الاستهلاكية ودورها المرحلي، وضيف المحور الأديب المهندس غسان ونوس. ومحاور يوم الخميس 18 شباط: المحور الاول الهوية الوطنية من الجمود إلى التفاعل الحضاري وطبيعة الهوية ومميزاتها والضغوطات المرحلية وسبل تجاوزها، وضيف المحور الدكتور سومر صالح. المحور الثاني الشباب …دوافع وقيم وكيف نعزز دور شبابنا في الحركة المجتمعية، وضيف المحور الدكتور همام كناج.

سيرياهوم نيوز 6- الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل من جديد في المشهد الغنائي المعاصر؟

 علي الأحمد : يحتاج المرء أن يتخفف من حواسه دفعة واحدة، كي يفهم أو يتفهم المغزى العميق والمأمول، من نتاجات الغناء المعاصر وأغلبها،ينحى كماهو معلوم ...