آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نسرين طافش أفضل ممثلة عربية.. ومعتصم النهار أفضل ممثل في مهرجان الأفضل «ميديل إيست»

نسرين طافش أفضل ممثلة عربية.. ومعتصم النهار أفضل ممثل في مهرجان الأفضل «ميديل إيست»

سارة سلامة

الأربعاء, 08-12-2021

لا شك أن الممثلين السوريين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم على مدار الوطن العربي، تجاوزوا بفنهم الحدود وطرقوا مختلف الأبواب دون استئذان، فن وثقافة وجمال، لابد لهم أن ينالوا ذلك التكريم ويحصدوا الجوائز..

معتصم النهار الممثل الذي لمع اسمه في السنوات الأخيرة هو خريج كلية الحقوق، ليتابع في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. وكانت بدايته الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في مسلسلي (زمن الخوف، خالد بن الوليد)، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها (أيام الدراسة، قلم حمرة)، لينطلق بعد ذلك عربياً ويبرز في أعمال عديدة كان آخرها «صالون زهرة»، إلى جانب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

أفضل ممثل

حيث حصد النهار جائزة أفضل ممثل عربي عن فئة الدراما لعام ٢٠٢١ ضمن مهرجان (الأفضل middle east).

وشكر معتصم النهار زوجته وعائلته بالإضافة إلى جمهوره على دعمهم المتواصل له.

وتميّز الممثل النهار بإطلالة كلاسيكية أنيقة مرتدياً بذلة تاكسيدو باللون الكحلي الفلور من تصميم خبير الموضة اللبناني إيليو مسلم.

ولفت معتصم النهار الأنظار بحضوره إلى جانب زوجته لين برنجكجي وفي أثناء اعتلائه المسرح لاستلام الجائزة، شكر معتصم النهار زوجته وعائلته بالإضافة إلى جمهوره على دعمهم المتواصل له.

يذكر أن معتصم النهار قد فاز بجائزة الموريكس دور عن الفئة نفسها لعام ٢٠٢١. وتعتبر هذه السنة، بالنسبة له حافلة بالنجاحات والجوائز.

وكان النهار قد انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل (إيكو) الذي جمعه بـالفنانة قمر خلف ونادين خوري وغيرهما ومن إخراج محمد عبد العزيز، حيث عاد معتصم من خلال هذا العمل إلى الدراما السورية بعد غياب.

أفضل ممثلة عربية

كما حصلت الممثلة السورية نسرين طافش على جائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان وشوشة (الأفضل 2021) بدبي، حيث شاركت طافش متابعيها عبر إنستغرام صورها بعد التكريم.

وعلقت: «شكراً مهرجان الأفضل ميدل إيست ومجموعة وشوشة الإعلامية على منحي جائزة أفضل ممثلة عربية، شكراً لتصويت جمهور مصر الحبيب».

ومن المقرر أن يتم منح قرابة 40 جائزة في مهرجان «الأفضل» لنجوم الفن في مصر والعالم العربي.

يشار إلى أن مسلسل المداح تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021، ويضم المسلسل العديد من النجوم من بينهم: حمادة هلال، وأحمد بدير، ودنيا عبد العزيز، ومحمد عز، وخالد سرحان»، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.

كما اعتذرت النجمة السورية عن عدم المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال، مبررة ذلك بتعاقدها على مسلسل سوري بدأ تنفيذه قريباً لتخوض به غمار دراما رمضان القادم.

مسلسل «جوقة عزيزة» كان السبب في اعتذار النجمة نسرين طافش، حيث أرادت أن تخوض بطولتها المطلقة في ماراثون دراما رمضان 2022 ولكن من بوابة الدراما السورية، حيث تَتَفَرّغ لتصويره في الوقت الحالي، ولن تستطيع التوفيق بين العملين في وقت واحد، ما أدى لاعتذارها عن المشاركة في المداح 2.

وأعلنت النجمة نسرين طافش عن خَبر اعتذارها عبر حسابها على «تويتر»، حيث غرّدت قائلة: «اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسمياً بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة في سورية، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في الوقت نفسه»، وأضافت طافش: «لا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني».

كانت نسرين قد شاركت جمهورها صوراً جديدة عبر حسابها على «إنستغرام»، حيث ظَهَرَت خلال الصور بإطلالة مُشرِقة بأحدث جَلسة تَصوير وهي تستمتع بأجواء عطلتها الصيفية.

وعَلّقت طافش على الصور قائلة: «أحب الخريف لأنه يكشف عن أسرار كثيرة… ورياحه تهمس بآلاف الاحتمالات السحرية». وقد نالت الصور إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

سيرياهوم نيوز-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحياء لمكانة كتاب «النبي».. لجبران خليل جبران … تأثر بـ«هكذا تكلم زردشت» ولازمه حتى أبدع نقيضه في الحب «النبي»

| سارة سلامة , 18-01-2022 كتاب جديد صدر عن وزارة الثقافة_ الهيئة العامة للكتاب، تحت عنوان «المختار من كتاب النبي.. لجبران خليل جبران»، ناقش فيه ...