آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نشاطات دار الأسد للثقافة والفنون في شهر أيلول

نشاطات دار الأسد للثقافة والفنون في شهر أيلول

تستأنف الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون نشاطاتها، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على خطة وزارة الثقافة باستئناف النشاطات في المراكز الثقافية والمسارح ودور السينما بنسبة 30 بالمئة فقط من الطاقة الاستيعابية لكل فعالية، مع الالتزام بالاشتراطات الوقائية والصحية.

وحرصاً من إدارة الهيئة على بدء الحفلات في مواعيدها المحددة، طلبت التقيد بالحضور قبل موعد الحفل بنصف ساعة، وذلك تنفيذاً للإجراءات الوقائية بالتعقيم الدوري الكامل قبل البدء بأي نشاط، وتأمين مختلف المستلزمات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وتنظيم دخول الجمهور وخروجه، والحرص على تحقيق التباعد المكاني، على أن تنطلق جميع الفعاليات في الثامنة مساءً.
نشاطات شهر أيلول 2020:
2 أيلول – مسرح الأوبرا:
بالتعاون مع منظمة طلائع البعث، الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة، عدنان فتح الله، في أمسية بعنوان” تحية إلى الشاعر السوري الراحل عيسى أيوب” بمشاركة المغنيين سومر نجار وعبد الله عطفه ومجموعة من جوقة ألوان.
8 – 9 أيلول – مسرح الدراما – الثامنة مساءً:
حفل خريجي المعهد العالي للموسيقا دفعة 2020.
17 أيلول – مسرح الدراما:
أمسية موسيقية غنائية يحييها سليمان حرفوش وفرقة قصيد بقيادة كمال سكيكر.
22 أيلول – مسرح الدراما:
أمسية موسيقية تحييها أوركسترا شام الإيقاعية بقيادة علي أحمد
23 أيلول – مسرح الأوبرا:
أمسية موسيقية تحييها وتريات الفرقة السيمفونية الوطنية السورية بقيادة ميساك باغبودريان.
29 أيلول – مسرح الدراما:
أمسية موسيقية يحييها باسم صالحة “كلارينيت” بمشاركة طارق صالحية “غيتار” وباسم الجابر “غيتار باص” وراغب جبيل وسيمون مريش “إيقاع” وعلاء العبدالله “قانون”.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 28/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إلغاء حفلتها في لبنان على خلفية مواقفها الصهيونية: بلونديش… لا أهلاً ولا سهلاً بداعمي الإبادة

أصدرت «حملة مقاطعة داعمي «إسرائيل» في لبنان» بياناً أعلنت فيه «أنّها وأنصارها في لبنان نجحوا في إقناع Factory People، الجهة المنظّمة لحفلة الـ DJ الكنديّة ...