الرئيسية » قضايا و تحقيقات » نشر تفاصيل حادث القطار في اللاذقية

نشر تفاصيل حادث القطار في اللاذقية

بيّن مدير مشفى تشرين الجامعي الدكتور لؤي نداف أنه وصل إلى المشفى حالة إسعاف لمصاب من حادث تصادم القطار على معبر الشركة العامة للبناء والتعمير، مشيراً إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية والاستشارات العامة والعصبية والعظمية للمصاب الذي يعاني من رضوض متعددة في جسده، مشيراً إلى أنه تم نقله إلى مشفى الأسد العسكري لتلقي العلاج اللازم.
من جانبه بيّن مدير مديرية فرع الخطوط الحديدية باللاذقية عدنان بيطار، أنه وفي تمام الساعة 11:50 من تاريخ اليوم 7/9/2020 صدم قطار «قاطرة تدوير» على ممر الشركة العامة للبناء والتعمير على سكة الحديد المحاذية لطريق اللاذقية حلب دراجة نارية تقل شخصين أحدهما توفي مباشرة فيما تم نقل الآخر إلى المشفى. مشيراً إلى حضور لجنة التحقيقات في المديرية مع فنيين إلى مكان وقوع الحادث.
وأكد أن الممر عليه حراسة من شركة البناء والتعمير ومديرية الفرع لأهمية المحرس لكونه خطاً جارياً، لافتاً إلى أن الحراس طلبوا من سائق الدراجة عدم الاقتراب وتجاوز الممر نظراً لقدوم القاطرة وبالرغم من إشارات التنبيه والإنذار للقاطرة من سائق القاطرة إلا أن سائق الدراجة أصر على العبور ولم يكترث بالتعليمات والتنبيهات.
وأكد بيطار بأن الوحدات الشرطية ستقوم بإجراء التحقيقات اللازمة.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 7/9/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جريمة هزت مصر.. مدرس يقطّع جسد طالبه بمنشار

شهدت محافظة الدقهلية شمالي مصر جريمة مروعة، حيث قتل مدرس فيزياء طالبا بالصف الأول الثانوي واستعان بنجار لتقطيع جسده إلى أجزاء بواسطة منشار، من أجل ...