الرئيسية » الرياضة » “هاتريك” مارسيال يعيد مانشستر يونايتد للانتصارات بالدوري الإنجليزي

“هاتريك” مارسيال يعيد مانشستر يونايتد للانتصارات بالدوري الإنجليزي

أحرز النجم الفرنسي أنتوني مارسيال ثلاثة أهداف “هاتريك”، قاد بها فريقه مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد الأربعاء في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت الأربعاء عن فوز إيفرتون على مضيفه نورويتش سيتي 1 / صفر، ووولفرهامبتون على ضيفه بورنموث بنفس النتيجة، في حين تعادل نيوكاسل يونايتد 1 / 1 مع ضيفه أستون فيلا.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة في المركز الخامس، لينعش آماله في التواجد ضمن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، ويعوض تعادله المحبط 1 / 1 مع مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة الماضية.

في المقابل، تجمد رصيد شيفيلد، الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر أمام نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة يوم الأحد الماضي، عند 44 نقطة في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقمص مارسيال دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله أهداف يونايتد الثلاثة في الدقائق 7 و44 و74، ليعيد البسمة لجماهير الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) من جديد.

 

سيرياهوم نيوز5 – رأي اليوم 24/6/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس أوروبا :يومٌ مصيريّ للألمان وحاسم للفرنسيين

سيكون اليوم التاسع من كأس أوروبا الموزّعة مبارياتها على 11 دولة، عابقاً برائحة التاريخ والحاضر مع طموح البناء أيضاً للمستقبل، يتصدّره لقاء البرتغال حاملة اللقب ...