الرئيسية » جمال وموضة » هذا هو الحل الثوري لحب الشباب

هذا هو الحل الثوري لحب الشباب

حب الشباب من مشاكل البشرة التي تبدأ في سن المراهقة وربما ترافقك الى الأبد أو تتخلصين منها في مرحلة من مراحل عمرك. يسبب حب الشباب مشكلة لدى الكثيرين حيث أنه قد يترك آثاراً في الوجه أو بعض الندبات، مما يجعل الجميع في بحث دائم عن طرق فعالة للتخلص منه نهائياً من دون أن يسبب أي مشاكل في البشرة. إذا كنت تبحثين عن حل لمشكلتك فالعلاج تجدينه في هذا النص من خلال مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تقضي على حب الشباب وتجعل بشرتك نضرة وصافية.

 

هل تعلمين أن البشرة الدهنية معرضة أكثر من أي نوع بشرة آخر على ظهور حب الشباب، نتيجة الافرازات الدهنية والزيوت التي تفرزها. وللتخلص من البثور أو حب الشباب جربي هذه الخلطات:

 

الخلطة الأولى:

أخلطي ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع ملعقة أخرى من الحليب البودرة، وملعقة صغيرة من الخميرة والقليل من الزبادي جيداً حتى يتشكّل لديك خليط متجانس. قومي بوضع الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الففاتر، من بعدها جففي وجهك وإمسحيه بقطنه مبللة بماء الورد للترطيب. كرري إستخدام هذه الخلطةمرتين في الأسبوع للتخلص نهائياً من حب الشباب والحصول على بشرة نقية.

 

الخلطة الثانية:

أخلطي عصير ليمونة مع القليل من ماء الورد جيداً، من ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة يومياً لمدة 15 يوم للحصول على نتيجة مذهلة والحصول على بشرة نضارة خالية من البثور وحب الشباب.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ جمالك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جفــاف البــشرة

حبوب الوجه من نوع حب الشباب أو أي نوع آخر فهي مشكلة مزعجة ونحاول دائما التخلص منها أو على الأقل إخفاؤها. وفي الوقت نفسه، إخفاء ...