آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » هذه المرأة قتلت زوجها بدم بارد أمام ابنته الصغيرة

هذه المرأة قتلت زوجها بدم بارد أمام ابنته الصغيرة

كشفت وثائق محكمة في ولاية فلوريدا الأمريكية كيف تفكك الزواج بين أم ثرية من طائفة المورمون وزوجها، المسؤول التنفيذي في شركة مايكروسوفت، قبل مقتله بكمين مدبّر وإطلاق النار عليه.

وفي هذا السياق، اتهمت المحكمة “شانا غاردنر فرنانديز” بالتخطيط لقتل زوجها السابق “جاريد”، بعد أن استأجرت القاتل المحترف، “هنري آرثر تينون”، لقتل زوجها السابق أمام ابنته البالغة من العمر عامين.

وقالت شانا للمحكمة إنها اعتقدت أن جاريد تزوجها لأنه كانت لديه نوايا خفية وطمعًا بمالها كونها منحدرة من عائلة ثرية، كما أخبرت أنها تزوجت من جاريد بعد شهرين من لقائهما الأول لأنها كانت يائسة.

وادعت شانا أنها كشفت خلال زواجها بجاريد ألعابه ونواياه الخفية إذ لم يكن يريد سوى قضاء بعض الوقت معها، ما أدى إلى توتر علاقتهما بعد إصابة أحد أطفالهما بالمرض.

وخلال حديثها أمام المحكمة بعد مقتل زوجها السابق، اعترفت شانا بأنها أصبحت منخرطة عاطفياً مع مدرب اللياقة البدنية “ماريو فرنانديز سالدانا” الذي التقت به في جمعية الشبان المسيحية، وتم طلاقها من جاريد بعد أقل من عام من انتقال الزوجين إلى فلوريدا سويا.

وأخبرت شانا المحققين كيف بدأ جاريد، في نهاية زواجهما، بالشك بأنها كانت على علاقة غرامية وكشفها علنًا أمام أعضاء الكنيسة، وبعد الطلاق الذي اختلف فيه الزوجان على المال، أصبح جاريد قلقًا بشأن وجود ماريو في حياة أطفاله، وفقًا لأشخاص يعرفونه.

وقُتل جاريد في ما وصفه رجال الشرطة بـ”كمين” و”هجوم مستهدف” حيث تم إطلاق النار عليه مرات عدة من مسافة قريبة، عندما خرج الأخير من سيارته وقُتل بالرصاص بدم بارد، وفقًا لرئيس شرطة شاطئ جاكسونفيل، “جين بول سميث”.

وبحسب المعلومات، اعترف تينون، المستأجر السابق لماريو، والذي لعب دور المسلح في جريمة القتل، بالمؤامرة بعد إلقاء القبض عليه لارتكابه جريمة أخرى ذات صلة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم شرطة العمارة في دمشق يلقي القبض على أحد المطلوبين الملقب بالعصفور .

    بالبحث والتحري تمكن قسم شرطة العمارة بدمشق من إلقاء القبض على المدعو (أحمد . خ) الملقب (عصفور) بالجـ.رم المشهود أثناء إقدامه على السرقة ...