آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » هذه ردة فعل جورج وسوف بعد مشاهدة شبيهه … قصي خولي لابنه: أثمن وأجمل ما أملك في حياتي .. حلا رجب لزوجها يزن الخليل: يا قطعة من قلبي

هذه ردة فعل جورج وسوف بعد مشاهدة شبيهه … قصي خولي لابنه: أثمن وأجمل ما أملك في حياتي .. حلا رجب لزوجها يزن الخليل: يا قطعة من قلبي

وائل العدس

10-12-2021

جولة جديدة نأخذكم إليها إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

شبه كبير

نشر النجم جورج وسوف مقطع فيديو يجلس فيه إلى جانب المخرج دافيد أوريان ويشاهد كواليس تصوير مسلسل «مسيرتي» الذي يحكي قصته، في مشهد يظهر فيه الطفل الذي جسد دوره.

وضحك سلطان الطرب من قلبه وتفاعل مع الطفل، وقال للمخرج: «يشبهني كثيراً»، في حين كشف المخرج أنهم استغرقوا أربعة أشهر في البحث حتى وجدوا الطفل.

وترك جورج تعليقاً على الفيديو، وكتب: «لما يكون يللي عم بمثل دورك شبهك».

ضمة الحنان

نشر النجم قصي خولي فيديو يوثق لحظة استقبال ابنه «عميد» له في المطار.

وعلق: «الحمد لله.. إنك في حياتي وإنك سيد حياتي، الحمد لله الذي يجمعنا دائماً بعد غياب، اللـه يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعاً».

وتابع: «والله إن هذا الصوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي وآخرها تلك التنهيدة المحملة بالانتظار أثمن وأجمل ما أملك في حياتي».

واختتم تعليقه: «الحمد لله على نعمة الأمومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها أمك الغالية».

شريك العمر

نشرت الممثلة السورية حلا رجب صورة رومانسية تجمعها بزوجها الممثل يزن الخليل، معبرة عن حبها الكبير له، وبأنها محظوظة جداً به.

وعلقت: «يزن يا شريكي بهالعمر، يا قطعة من قلبي، شو منيح أنت وشو نادر، وشو محظوظة أنا إنك حبيبي وأبو ابني، لو تعرف أديش هالدنيا أحلى وأغنى وأنا معك، ربي يحميك ويخليلي ياك لحتى نكبر سوا، كل ثانية وأنت حبيبي».

حاجة حلوة؟

كشفت الممثلة المصرية سمية الخشاب أنها تحب مقدمة البرامج والممثلة العالمية ويندي ويليامز، إذ كتبت: «أنا بحب ويندي ويليامز».

وتلقت عدداً كبيراً من التعليقات، واللافت تعليق من متابع اتهمها بالجنون: «الفنانة اتجننت خلاص».

وكانت ردت على أسئلة المتابعين، ومن بين هذه الأسئلة: «هنشوفك إيمتى عروسة يا قمر؟»، لترد: «حبيبتي أنتِ كده بتدعي عليا مش بتتمنيلي حاجة حلوة».

اللقاء الأول

تغزلت الممثلة المصرية روجينا بزوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إذ كتبت: «وأنا أخاف من إيه وأنت معايا؟ والعالم إيه ما أنت كفاية يا عمري».

روجينا كانت تحدثت عن اللقاء الأول مع زوجها إذ كان في معهد التمثيل، وأتت مع والدتها أول مرة لكي تسجل فيه، وكان وقتها أشرف هناك يعمل أستاذاً وكان صاحب شعبية كبيرة والكل يحبه، أما هي فكانت تريد أن تحقق حلمها في أن تصبح ممثلة، ولم تفكر في الحب والغرام.

شائعة جديدة

اتهمت إحدى المتابعات الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بطرد والدتها من المنزل لتؤكد أن العلاقة غير مستقرة بينهما، وهذا ما استدعى رداً سريعاً من الممثلة التي استُفزت بهذا الاتهام.

فصورت إلهام فيديو قالت فيه: «أنتم ليس لديكم غير حياة إلهام وشائعات عن إلهام حتى ولو بالخطأ، خلصنا من قصة الرجال (في إشارة منها لأزمة زواجها)، داخلنا في قصة البنت، وهالحين طلعتوا إشاعة على أمي».

وأضافت: «تحبي تكلمي أمي تسمعي صوتها تدعي عليكِ بأن اللـه لا يوفقك!».

خمسة مواه

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده مقطع فيديو جديداً وهي ترقص فيه على أنغام أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة «القماص»، وعلقت: «ألف مبروك لحبيبتي شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة، بحبكم أوي وبحبها، خمسة مواه».

واعتبر المتابعون أن فيفي تساند الفنانة شيرين بعد إعلانها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

جمال شطارتك

نشرت الممثلة المصرية نبيلة عبيد فيديو تظهر فيه مواطنتها ميرهان حسين، وهي ترقص وتقلد حركاتها.

وعلقت نبيلة أنها عند مشاهدتها الفيديو دهشت، وقالت إنها هي نفسها التي تظهر فيه، لكنها لا تذكر أن هذا المشهد كان في فيلم، أو صورته هي.

وأضافت: «وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلاً قولت يا جمالك وجمال شطارتك.. الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجنني إنتي جبتي بدلة الرقص دي منين يا عفريتة؟».

رمضان

بمناسبة عيد زواجهما، عايد الفنان المصري محمد رمضان زوجته بصورة جمعتهما بلقطة رومانسية، وكتب: «6 كانون الأول، يبقى 9 سنين حُب، 9 سنين جواز، 9 سنين نجاح، كل سنة واحنا وكل زوجين بخير واستقرار ونجاح».

(سيرياهوم نيوز-الوطن ١٠-١٢-٢٠٢١)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحياء لمكانة كتاب «النبي».. لجبران خليل جبران … تأثر بـ«هكذا تكلم زردشت» ولازمه حتى أبدع نقيضه في الحب «النبي»

| سارة سلامة , 18-01-2022 كتاب جديد صدر عن وزارة الثقافة_ الهيئة العامة للكتاب، تحت عنوان «المختار من كتاب النبي.. لجبران خليل جبران»، ناقش فيه ...