الرئيسية » ثقافة وفن » هل ستشهد حلقات مسلسل “تاج” القادمة لقاءً بين منى واصف وتيم حسن؟

هل ستشهد حلقات مسلسل “تاج” القادمة لقاءً بين منى واصف وتيم حسن؟

ظهرت الفنانة القديرة منى واصف في الحلقة 23 من مسلسل “تاج”، محققة مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث قدمت أداءً قويًا أثار إعجاب الجمهور ورواد السوشال ميديا.

وفي المشهد الذي ظهرت فيه واصف، قدمت دورام لشاب مصاب بعد مواجهة مع الفرنسيين، حاملةً رسالة للرئيس شكري القوتلي تعود لشاب آخر. وتحدثت بقوة عن تضحية الشباب في مشهد وصف بـ “القوي والمؤثر”.

كانت واصف قد كشفت في وقت سابق عن ظهورها كضيفة شرف في المسلسل، حيث أوضحت أنها ستقدم ما يقارب الـ 3 مشاهد فقط، لكن بالرغم من ذلك، فقد تصدرت حديث الجمهور والسوشال ميديا بمجرد ظهورها في المشهد الواحد في الحلقة 23.

وتجسدت الثنائية منى واصف وتيم حسن معًا في مسلسل “الهيبة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث قدمت واصف دور ناهد عمران والدة جبل الشيخ الجبل تيم حسن في جميع مواسم العمل.

وفي الموسم الحالي، تتواجد واصف في مسلسل “اغمض عينيك”، حيث تجسد دور أم رجا، وتشارك في بطولته نخبة من النجوم، وتحديدًا تجسد دور والدة حياة “أمل عرفة” وجدة جود “ورد عجيب” الذي يعاني من مشكلة مع مرض التوحد.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق فعاليات مشروع (الوردة الشامية في سانريمو 2024) في إيطاليا

بالتزامن مع الموسم السنوي لقطاف الوردة الشامية في سورية، انطلقت اليوم في إيطاليا فعاليات مشروع (الوردة الشامية في سانريمو 2024)، الذي تقيمه الأمانة السورية للتنمية بالتعاون ...