آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » هيفاء وهبي تحمس الجمهور لكأس العالم … نسرين طافش: أعلنت خبر طلاقي منذ ثلاثة أشهر … نجلاء بدر تدافع عن الحلق في أذن عمرو دياب

هيفاء وهبي تحمس الجمهور لكأس العالم … نسرين طافش: أعلنت خبر طلاقي منذ ثلاثة أشهر … نجلاء بدر تدافع عن الحلق في أذن عمرو دياب

وائل العدس

ثلاثة أشهر

 

تحدثت النجمة نسرين طافش معبرة عن استيائها وصدمتها من تعليقات الجمهور حول طلاقها من خبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي، مؤكدة أنها أعلنت الخبر منذ نحو الـ3 أشهر.

 

وكتبت: «صباح الورد يا حلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني، وشي عم يسأل ليش رجعتوا لبعض، ومن بعدها رجعتوا تطلقتوا؟ يعني كل شهر لازم أعلن عن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت؟

 

وأضافت: أعلنت انفصالي من 3 شهور من دون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هو لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً ولا في تمديد لـ2023؟».

 

خمسة أشهر

 

اعتذرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تصريحاتها الأخيرة التي أعلنت فيها أن مدة تحضيرات أغنية «توكو تاكا» الخاصة ببطولة كأس العالم ٢٠٢٢استغرقت ٥ سنوات.

 

وكتبت: «بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره ٥ أشهر، وبعتذر إنو بإحدى المقابلات قلت ٥ سنين سهواً، كان نهار طويل، بحبكن كتير».

 

وجمعت الأغنية ميريام بمالوما ونيكي ميناج؛ كما احتلت المرتبة الخامسة ضمن قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة على يوتيوب بما يقارب ١٦ مليون مشاهدة.

 

فاتت سنة

 

استذكرت الفنانة المصرية يسرا مواطنتها الراحلة سهير البابلي، معبرة عن شوقها وأسفها لرحيلها.

 

ونشرت صورة لها وكتبت: «وحشتيني يا أغلى وأعز سوسكا من قلبي، فاتت سنة على فراقك، اللهم تغمدها برحمتك، وأسكنها فسيح جنتك، وليس أمراً برجاء قراءة الفاتحة والدعاء».

 

وكانت سهير البابلي قد توفيت العام الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ86 عاماً.

 

كأس العالم

 

حمست الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجمهور لكأس العالم الذي انطلقت منافساته يوم الأحد الماضي.

 

وقالت: «كل الحظ لفريقنا المفضل من الفرق المشاركة في كأس العالم 2022، المونديال يجمع المشجعين من كل أنحاء العالم في أهم حدث رياضي». وتساءلت: «من هو فريقكم المفضل في كأس العالم قطر2022؟».

 

قبل الميلاد

 

هاجمت الممثلة المصرية نجلاء بدر منتقدي مواطنها المغني عمرو دياب والسيناريست تامر حبيب بعد ظهور كلٍ منهما واضعاً الحلق في أذنه.

 

وقالت: «ما هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء، وهو ما تم العثور عليه في برسبوليس، في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد، للتمييز بين العبيد والأسياد، وأيضاً البحارة كانت بتلبس أقراط للدلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو وصل خط الاستواء… مفيش بحارة نساء».

 

وتابعت: «وعلى فكرة تم العثور على أقراط أو حلقن في مقبرة تون عنخ أمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتم عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة… اتصدمتوا صح؟، يعني أنتم تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه».

ابن الأصول

 

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة شكر إلى مواطنها الفنان حمادة هلال بعد دعمه لها هي وزوجها الفنان حسام حبيب من خلال تصريحات صحفية، قال فيها: «أتمنى السعادة لها ولزوجها حسام حبيب».

 

وكتبت في رسالتها: «شكراً يا ابن الأصول يا أخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام».

 

ورد عليها: «حبيبتي ربنا يحفظك أنت وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم».

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرض لمواهب شابة في فنون الخط العربي بثقافي أبو رمانة

شكلت 22 موهبة شابة تعلمت فنون الخط العربي على مدى عامين ضمن ورشات جمعية بيت الخط العربي والفنون أساس المعرض المقام في المركز الثقافي العربي ...