آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » هيفاء وهبي توجه ردًا قويًا على جدل حضورها لمهرجان كان: “الله يشبعكم كذبًا”

هيفاء وهبي توجه ردًا قويًا على جدل حضورها لمهرجان كان: “الله يشبعكم كذبًا”

خلال مشاركتها في الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2024، تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لانتقادات بسبب حضورها لتصوير الصور فقط، دون حضور العروض السينمائية الرئيسية. وردّت هيفاء على هذه الانتقادات بوضوح عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، حيث نفت الادعاءات بأنها تركت المهرجان بعد جلسة التصوير على السجادة الحمراء.

هيفاء أوضحت قائلة: “اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet ثم مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لفيلم Le Comte de monte_cristo”. وأضافت أنها تعتبر المهرجان مناسبة للاحتفال بالسينما والأفلام، وليس مجرد جلسات تصوير.

كما عبّرت هيفاء عن استيائها من الانتقادات التي تتعرض لها بشكل متكرر، مشيرة إلى أنها ليست غريبة على كيفية تعامل الجمهور العربي مع نجومهم. وقالت: “مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة”.

من جهة أخرى، انتهت هيفاء وهبي من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “ولاد المحظوظة”، والذي يجمعها بنخبة من النجوم مثل بيومي فؤاد وكريم عفيفي. الفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، ويندرج ضمن إطار الكوميديا الرومانسية.

بهذه الخطوة، تواصل هيفاء وهبي ترسيخ وجودها في عالم السينما العربية، حيث تسعى دائمًا لتقديم أعمال تلامس تطلعات جمهورها وتحظى بقبولهم وتقديرهم.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركي آل الشيخ يجلب إنتاجات السينما المصرية البارزة إلى الرياض

بعد نجاح فيلم “أولاد رزق” بجزئه الثالث، تنتظر الجماهير بشغف أفلام السينما المصرية القادمة من إنتاج هيئة الترفيه وبتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ. هيئة ...