آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » وزير الأوقاف من جزيرة أرواد :  أحمل لكم تقدير واعتزاز سيد الوطن بشجاعتكم ومروءتكم وشهامتكم التي تعبر عن أصالة الشعب السوري وقيمه الإنسانية والأخلاقية العالية..

وزير الأوقاف من جزيرة أرواد :  أحمل لكم تقدير واعتزاز سيد الوطن بشجاعتكم ومروءتكم وشهامتكم التي تعبر عن أصالة الشعب السوري وقيمه الإنسانية والأخلاقية العالية..

 

قام وزير الأوقاف الشيخ د. محمد عبدالستار السيد عصر اليوم بزيارة لجزيرة أرواد التقى فيها أهالي أرواد وصياديها وأصحاب القوارب ممن قاموا بعمليات الإنقاذ وتوجه اليهم والى كل اهل الجزيرة بالقول: أحمل اليكم تقدير واعتزاز سيد الوطن السيد الرئيس بشار الاسد بشجاعتكم ومروءتكم وشهامتكم التي تعبر عن أصالة الشعب السوري وقيمه الإنسانية والأخلاقية العالية..

وأضاف قائلاً : إغاثتكم للملهوف وإنقاذكم لمن كان على قارب الموت هو تعبير عن الأخلاق والإنسانية بأبهى صورها وأسمى معانيها وعن قيم الخير والإيمان المتجذرة في أعماقكم والتي تعطي الصورة الحقيقية للشعب السوري العظيم

واستمع السيد إلى مطالب الاهالي ووعد بإيصالها إلى الحكومة ليتم النظر في إمكانية تلبيتها.

(سيرياهوم نيوز ٦-مديرية اوقاف طرطوس ٢٩-٩-٢٠٢٢)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالي بلدة حلبون يتبرعون بمبلغ مالي  لصندوق الشهداء والجرحى الذي الذي أحدث مؤخرا بمحافظةريف دمشق

زار وفد من اهالي بلدة حلبون بريف دمشق المحافظ المحامي صفوان ابو سعدى وقام بتقديم مبلغ مالي مجزٍ تبرعاً من أهالي البلدة لصندوق الشهداء والجرحى ...