الرئيسية » السياحة و التاريخ » وزير السياحة يلتقي أعضاء مجلس إدارة غرفة سياحة المنطقة الشرقية بعد الانتخابات الأخيرة

وزير السياحة يلتقي أعضاء مجلس إدارة غرفة سياحة المنطقة الشرقية بعد الانتخابات الأخيرة

عقد وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني امس اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة غرفة سياحة المنطقة الشرقية (الحسكة، ديرالزور، الرقة) بعد الانتخابات الأخيرة بحضور معاون الوزير المهندس نضال ماشفج ومدير الخدمات السياحية في وزارة السياحة ومديري سياحة الحسكة ودير الزور، وأكد الوزير خلال الاجتماع على أهمية دور غرفة السياحة التي تمثل الفعاليات السياحية في المحافظات الثلاث لاسيما في المرحلة القادمة التي ستشهد إعادة الاعمار وعودة النشاط السياحي في سورية عامة وخاصة في هذه المناطق كونها محافظات ذات نشاط تنموي، والتركيز على تسهيلات إضافية من المجلس الأعلى للسياحة للنهوض بالواقع السياحي لهذه المحافظات, ووعد الوزير بنقل كافة الطروحات للمجلس مطالبا بتحديد مشاريع استثمارية محددة لعرضها على المجلس الأعلى للسياحة في ظل استعداد الحكومة لتقديم كافة التسهيلات لأي مستثمر وطني يرغب بالاستثمار ويساهم في تنمية القطاع.

تجدر الإشارة الى أنه تم انتخاب السيد محمد جمعة السلامة رئيسا للغرفة، والسيد محمود أحمد الجدوع نائبا، والسيد أحمد حسين العيسى أمين السر والسيد محمد عيدان دياب خازن للغرفة.

(سيرياهوم نيوز-المكتب الصحفي لوزارة السياحة8-11-2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تجعل حقيبة سفرك مثالية لرحلة الصيف؟ نصائح للتعبئة بطريقة ذكية

مع اقتراب موعد السفر لقضاء عطلة الصيف، يصبح التخطيط للرحلة وتجهيز حقيبة السفر أمرًا هامًا للغاية. سواء كنت تخطط لرحلة لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، ...