آخر الأخبار
الرئيسية » كتاب وآراء » يوم الأرض

يوم الأرض

 

د.م. محمد رقية

 

يوم الأرض هو يوم الوطن المذبوح ،يوم الحق ، يوم الشعب الفلسطيني الصامد ، يوم الشعب الفلسطيني المقاوم ، يوم الشعب الفلسطيني المكافح والمحارب في سبيل تحرير الأرض والعرض من الصهاينة الأنجاس .

 

يأتي يوم الأرض هذا العام على وقع العدوان الصهيو أمريكي الهمجي لقطاع غزة والإبادة الجماعية لأطفاله ونسائه والمسنين وتدمير كل وسائل العيش في القطاع ، ومع كل هذا التدمير لم يستطع العدو أن يحقق ما يصبو اليه من أهداف على مدى حوالي ستة أشهر ، بل على العكس من ذلك لقد هزت المقاومة وصمودها هذا الكيان الزائل من جذوره عسكريا” وأمنيا” واقتصاديا” واجتماعيا “، وساعدها في ذلك جبهات الاسناد لمحور المقاومة في لبنان وسورية واليمن والعراق وايران .

والتي تؤكد ان الحق لايموت وأن الصراع مستمر حتى تحرير الأرض وأن المستقبل للمقاومة وأبطالها .

 

لقد جاء في صحيفة يدعوت احرونوت الصهيونية

( قبل اثنين وعشرين عاما” كنا نخاف الصعود في الحافلات واليوم بتنا نخاف السير في الشوارع ) واقول لهم اليوم وغدا” ستخافون النوم في بيوتكم .

 

تحية للشعب العربي الفلسطيني في يوم الأرض وتحية للمناضلين والمقاومين الأبطال في كل بلاد العرب الذين سيحررون الأرض لتعود فلسطين حرة أبية.

 

سورية ستبقى معكم وداعمة لنضالكم رغم الجراح ورغم العدوان الكوني عليها لثنيها عن هذا الدعم وعن مقاومة هذا العدو الغاصب للأرض والإنسان .

 

كل عام وفلسطين وسورية وجولانها والمقاومة بانتصار دائم

ولنا موعد مع التحرير

(سيرياهوم نيوز ١)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أي رئيس للبنان تريد “إسرائيل”؟

  نبيه البرجي   لبنان، سياسياً وعسكرياً، بات أكثر فأكثر، تحت الأشعة ما تحت الحمراء. الأدمغة اليهودية في وول ستريت كانت تعلم، وترصد، كيف ينزلق ...