آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات

يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

 

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

 

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

 

– وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء إلى 10 جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في منطقة البروك بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

 

– استشهاد أكثر من 100 فلسطيني بقصف طيران الاحتلال مدينة رفح

 

– الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم ضابطان بجراح خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: 100 شهيد وعشرات الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي 14 منزلاً ومسجدين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منازل ومساجد في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إلى 77 شهيداً أغلبهم من الأطفال والنساء وأكثر من 230 جريحاً.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: 60 شهيداً وعشرات الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما تواصل طواقم الإسعاف نقل جثامين الشهداء والجرحى إلى مستشفيات المدينة.

 

سيرياهوم نيوز 1_ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الإصلاح» يدعم تظاهرات «أنصار الله» | صنعاء لحلفاء العدوّ: ترقّبوا تحوّلاً دراماتـيكياً

رشيد الحداد   صنعاء | رغم تمكّنها من إرباك القوات البحرية الأميركية والبريطانية في البحر الأحمر خلال الأسابيع الفائتة، تتّجه صنعاء إلى تفعيل تكتيكات عملياتية ...