آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » أباظة باشر مهامه محافظاً للاذقية وقدّم درعاً تكريمياً للمحافظ السابق والتقى المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة

أباظة باشر مهامه محافظاً للاذقية وقدّم درعاً تكريمياً للمحافظ السابق والتقى المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة

 

جرت في محافظة اللاذقية اليوم مراسم الإستلام والتسليم ,مع بدء محافظ اللاذقية الدكتور خالد وليد أباظه مهامه ,تم خلالها تسليم المحافظ السابق المهندس عامر اسماعيل هلال درعاَ تكريمياَ من قبل أباظة تقديراَ للجهود التي بذلها خلال الفترة السابقة،وذلك بحضور رئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب ، نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس فراس السوسي ،وأمين عام المحافظة المهندس علي القوزي ، وأعضاء المكتب التنفيذي ومديري المديريات في الأمانة العامة للمحافظة.

وتم الحديث عن واقع العمل والتوجهات لمتابعة القطاعات الخدمية وعمل الوحدات الإدارية والجهات العامة ، وأكد المحافظ أباظه الحرص على التعاون مع كل الفعاليات ،للنهوض بالواقع الخدمي قدر المستطاع .

وقال..”نحن هنا لخدمة أهلنا..وسنكون بين الناس بزيارات ميدانية تشمل جميع المناطق للإطلاع على الواقع , برفقة مديري الجهات الخدمية لإيجاد الحلول للقضايا المطروحة ,وبيان آلية المعالجة لكل حالة”, مشيرا الى متابعة العمل مع الوحدات الادارية وما يتعلق منها بقضايا خدمية , وضرورة أن يتحلى الجميع بالمسؤولية لتقديم خدمة أفضل.

وثمن المحافظ أباظه جهود المهندس هلال خلال فترة عمله ،الذي أعرب بدوره عن تمنياته للمحافظ أباظة بالتوفيق في أداء مهامه لخدمة أبناء المحافظة.

كما اجتمع المحافظ أباظه مع أعضاء المكتب التنفيذي جرى خلاله التعرف على واقع عمل كل مكتب والقطاعات المشرفين عليها, ومعوقات العمل والمقترحات لوضع الحلول لها.

ولفت الى ان المحافظة وأهلها تستحق منا ايلاء الأهمية لكل القطاعات وخاصة منها الخدمية وعدم ادخار أي جهد ممكن في هذا المجال ..معتبرا ان المحافظة كغيرها من المحافظات قدمت الكثير من التضحيات واستقبلت الوافدين من جميع المحافظات، ودورنا أن نكون مؤازرين لأبنائها وتسهيل الإجراءات ، وان ينصب جهدنا لخدمة المواطنين..

وكان المحافظ اباظه, مع وصوله الى المحافظة , زار ضريح القائد المؤسس حافظ الأسد في مدينة القرداحة برفقة امين فرع اللاذقية للحزب المهندس هيثم اسماعيل وقائد شرطة المحافظة اللواء عبدو كرم , ورئيس مجلس المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي وأمين عام المحافظة.

تلا ذلك زيارة لمقر فرع الحزب التقى خلالها أمين وأعضاء قيادة الفرع، حيث بارك المهندس هيثم اسماعيل للمحافظ أباظه ثقة السيد الرئيس متمنياً له باِسم قيادة الفرع التوفيق والسداد في أداء مهمته بما فيه الخير للمحافظة وأهلها.

والمحافظ أباظه تولد دمشق 1975، حاصل على إجازة في طب الأسنان، من جامعة البعث عام 1997، وشغل منصب أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي منذ العام 2017.

 

 

(سيرياهوم نيوز2-المكتب الاعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو “الدكتور طوني عزيز حنا” محافظ القنيطرة الجديد؟

    أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اول امس الخميس، المرسوم رقم 258 القاضي بتعيين الدكتور “طوني عزيز حنا” محافظاً لمحافظة القنيطرة، خلفاً للمهندس معتز ...