آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أحد أفراد عصـ.ابة خطيـ.رة تمتهن السلـ.ب بقوة السـ.ـلاح الأبيض في قبضة قسم شرطة القدم بدمشق.

أحد أفراد عصـ.ابة خطيـ.رة تمتهن السلـ.ب بقوة السـ.ـلاح الأبيض في قبضة قسم شرطة القدم بدمشق.

 

وردت عدة ادعاءات من مواطنين إلى قسم شرطة القدم حول إقدام أشخاص مجهولين بإشهار أسلـ.حة بيضاء عليهم وسلـ.بهم ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية ودراجات نـ.ارية في عدة أحياء ضمن محلة القدم.

ونتيجة البحث والمتابعة والترصد تمكنت إحدى دوريات قسم شرطة القدم وبكـ.مين محكم من إلقاء القبض على أحد الفاعلين وهو المدعو (ليث ، ت) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع عدة أشخاص آخرين متوارين على تشكيل عصـ.ابة تقوم بترصد المواطنين المارة ليلاً وإشهار أسلـ.حة بيضاء عليهم (سكـ.اكين ، شنتيـ.انات) وسلـ.بهم مبالغ مالية وأجهزة خليوية ودراجات نـ.ارية وقيامهم بفتح رموز الأجهزة الخليوية المسروقة وابتزاز أصحابها بمبالغ مالية كبيرة لقاء عدم نشر صورهم ومحادثاتهم الخاصة الموجودة ضمن هذه الأجهزة، وقيامهم بالعديد من عمليات السلـ.ب في عدة أحياء ضمن مدينة دمشق، وبتدقيق وضع المقبوض عليه تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقه بجـ.رائم (السرقة والسلـ.ب والمخـ.درات).

تم استرداد بعض المسروقات وسلمت لأصحابها والأبحاث جارية عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على شخصين من أفراد عصـ.ابة تمتهن سرقة الأجهزة الخليوية عن طريق المغافلة.

  نتيجة المتابعة والمراقبة المستمرة وأثناء قيام دوريات قسم شرطة العباسيين في دمشق بمهامها في محلة كراجات العباسيين ألقت القبض على شخص يدعى (رامي . ...