الرئيسية » ثقافة وفن » أحلام تعبر عن دعمها لماجد المهندس وتوجه رسالة لعبد الله الرويشد: ما القصة؟

أحلام تعبر عن دعمها لماجد المهندس وتوجه رسالة لعبد الله الرويشد: ما القصة؟

أحيا الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً كبيراً في الكويت، حيث شهد المسرح حضوراً جماهيرياً ضخماً من محبي “المهندس”، الذين توافدوا مبكراً للاستمتاع بأغانيه المميزة.

لفتة إنسانية مؤثرة

تميز الحفل بلقطة إنسانية رائعة، إذ قام ماجد بتقديم إحدى أغاني الفنان الكبير عبد الله الرويشد، وهي “دنيا الوله”، كنوع من الدعم والتضامن مع الرويشد الذي مر بوعكة صحية مؤخراً. وظهر ماجد أثناء أدائه وهو متأثر للغاية، مما نال إعجاب النجمة الإماراتية أحلام الشامسي. وقد قامت أحلام بمشاركة فيديو للحدث عبر صفحتها على منصة “إكس”، معلقة: “دموعك يا غالية الغالي يا بو محمد يارب ترجع يا بو خالد اشتقنا لك كلنا”.

نشاط فني مستمر

في سياق متصل، يستعد ماجد المهندس لإحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منها حفلات في ديترويت وواشنطن وكاليفورنيا. ومن المقرر أن يشارك أيضاً في مهرجان الشيخ زايد في أبو ظبي، بتاريخ 16 نوفمبر 2024.

كما أطلق المهندس مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “الجو”، والتي حققت نجاحاً جيداً بعد طرحها عبر الفيديو كليب الذي أخرجه المخرج اللبناني فادي حداد. الأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي، وتتناول موضوع الشوق والحب، حيث يقول مطلعها: “الجو يبي له اثنين. عشاق ولهانين. الجو يقول شلون. ماني معاك الحين”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم “كما يليق بك” يحرز جائزة لجنة التحكيم بمهرجان ليبيا السينمائي

حاز فيلم “كما يليق بك” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما تأليف رولاف الأيوبي وإخراج كوثر معراويجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان ليبيا السينمائي في دورته ...