آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أحمد السقا يمزح مع أحمد العوضي في مهرجان الفضائيات العربية

أحمد السقا يمزح مع أحمد العوضي في مهرجان الفضائيات العربية

شهد مهرجان الفضائيات العربية، الذي أُقيم مساء أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، لقاءً مليئًا بالمرح بين النجمين أحمد السقا وأحمد العوضي على السجادة الحمراء.

تفاصيل لقاء أحمد السقا وأحمد العوضي في المهرجان

خلال مقابلة في برنامج “ET بالعربي”، وجه أحمد العوضي الشكر لأحمد السقا لدعمه الكبير له في بداية مشواره الفني، قائلاً: “يا جماعة أنا بحب السقا حب والله العظيم، دا بقى الجدعنة اللي بجد”. ورد السقا عليه مازحًا: “مين أول واحد ضربك؟” ليرد العوضي ضاحكًا: “أنت”، ثم أضاف: “أنا بشكر السقا جدًا لإنه ليه الفضل عليا بعد ربنا في فيلم هروب اضطراري”.

السقا استذكر العمل المشترك بينهما قائلاً: “لا إحنا عملنا مع بعض الحصان الأسود وهروب اضطراري، والعوضي يستاهل كل خير”. وعن إمكانية تعاونهما مجددًا في عمل فني، أجاب السقا: “لو الأستاذ العوضي يوافق أنا تحت أمره”، ليرد العوضي: “دا شرف ليا.. هو ملك الأكشن وأنا حبيت الأكشن من أحمد السقا”.

كما تطرق العوضي للحديث عن تأثير السقا عليه، قائلاً: “أنا أول مرة نزلت الجيم بسبب مشهد في فيلم تيتو وهو بيلعب على العُقلة”. وعلّق السقا قائلاً: “دا حبيبي وصاحبي.. ودا صديق بيت وأخ وعشرة كبيرة”. ليختم العوضي مازحًا: “هتشفونا في العتاولة”.

تكريم السقا وإهداؤه للفنانة ناهد رشدي

في سياق آخر، فاز أحمد السقا بجائزة “أفضل ممثل” عن فيلم السرب خلال المهرجان، وقام بإهداء تكريمه إلى الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وبدت عليه مشاعر التأثر خلال كلمته التي ألقاها على المسرح.

أحمد السقا والعوضي في دراما رمضان 2025

يستعد أحمد السقا للعودة إلى الشاشة في دراما رمضان 2025 من خلال الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، الذي يحمل طابعًا شعبيًا مميزًا. المسلسل يضم مجموعة من النجوم، منهم طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ميمي جمال، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

من جانبه، يشارك أحمد العوضي في رمضان 2025 بمسلسل “فهد البطل”، والذي يضم في بطولته أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي. ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقات تومض في المرايا

  سعاد سليمان في جلسة أدبية للمجموعة الشعرية – بارقات تومض بالمرايا – للأديب منذر يحيى عيسى رئيس اتحاد الكتاب العرب بطرطوس أقيمت في المركز ...