آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أحمد حلمي يكشف عن موقف محرج في طفولته بسبب فنان شهير ويشير إلى تأثيره العميق

أحمد حلمي يكشف عن موقف محرج في طفولته بسبب فنان شهير ويشير إلى تأثيره العميق

روى النجم المصري أحمد حلمي تفاصيل موقف محرج عاشه في طفولته نتيجة لفنان شهير كان يعتبره قدوته. أكد حلمي أن هذا الموقف ترك في نفسه جرحًا كبيرًا وأثر عليه بشكل عميق.

جاءت تلك الحادثة خلال مقابلة مع الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج Sold Out. خلال الحوار، قال حلمي: “في مرحلة الإعدادية، حضرت مع أسرتي حفل زفاف، وعندما علمت بحضور فنان شهير، قررت الاقتراب منه مع زملائي، ولكن كانت المفاجأة في رد فعله. هاجمني بتعليق ساخر عن شكلي وقال (ميكي ماوس)، بسبب أذني التي كانت إحداها أكبر من الأخرى بسبب طريقة نومي الخاطئة. كانت هذه التسخرية سببًا في حزن كبير.”

وأضاف حلمي: “لا يمكنني نسيان هذه الحكاية، وقد تعلمت منها عدم إحراج الناس واحترام مشاعرهم.”

وتحدث حلمي أيضًا عن كواليس فيلم “عسل أسود” الذي أُصدر في عام 2010، قائلًا: “رفضت منى زكي أن أكون بطل الفيلم بسبب فترة إقامة البطل في أمريكا وبسبب اللغة. قمنا بترشيح النجم العالمي عمر الشريف، وبعد تفكير جاد، قررنا تغيير السيناريو ليكون الفيلم حول شاب عائد من الخارج.”

وفيما يتعلق بأحدث أعماله، شارك حلمي في فيلم “واحد تاني” الذي تم إصداره في عام 2022، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر عبداللطيف، وشارك في بطولته إلى ج

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديبلوماسية «البيكيني»… للترويج للصهيونية

غادة حداد   بعد عام 2000، عملت الحركة الصهيونية على تغيير صورتها، بسبب النقمة عليها بعد انتفاضة الـ 2000، وما رافقها من جرائم إسرائيلية بحق ...