الرئيسية » ثقافة وفن » أزمات جديدة على رأس محمد رمضان بعد حفل الرياض

أزمات جديدة على رأس محمد رمضان بعد حفل الرياض

 رغم تصدر ترند المملكة العربية السعودية بمجرد أن أحيا حفله الغنائي في الرياض كأول حفل في موسم الرياض، تعرّض محمد رمضان للعديد من حملات الهجوم بسبب هذا الحفل.

دولارات رمضان

أثارت بعض فيديوهات الحفل الكثير من الانتقادات عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر رمضان وهو يلقي الكثير من الأموال على جمهور الحفل الأمر الذي أزعج بعض رواد السوشيال ميديا من السعوديين ورأوه إهانة لهم، فيما أكد مصدر خاص لنواعم أن هذه الأموال ما هي إلا دولارات غير حقيقية طُبعت عليها صور لمحمد رمضان وهو يهديها لجمهوره في الحفل كنوع من الهدية التذكارية تعبيراً عن حبه واعتزازه بهم لا العكس، وأن جمهور الحفل يدرك هذا.

قرار النقابة

على صعيد آخر، أكد مصدر نقابة المهن الموسيقية أن يكون التعهد الذي أقره رمضان بعدم الظهور “عارياً” على خشبة المسرح فقط، ولا علاقة له بالفيديوهات الخاصة به عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكنا قد تعاون محمد رمضان مع دينا الشربيني درامياً من خلال عمله الرمضاني الجديد تحت إشراف المخرج محمد ياسين الذي يضع حالياً التحضيرات النهائية للمسلسل لبدء تصويره بعد إنهاء رمضان ارتباطاته الغنائية، ويتردد أن سيقدم شخصية لاعب كرة قدم ضمن أحداث العمل.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل: ...