آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدما على ضـ.رب مواطن وأذيـ.ته أثناء سلـ.به وشرطة ناحية جديدة عرطوز في ريف دمشق تلقي القبض عليهما

أقدما على ضـ.رب مواطن وأذيـ.ته أثناء سلـ.به وشرطة ناحية جديدة عرطوز في ريف دمشق تلقي القبض عليهما

 

أُخبرت شرطة ناحية جديدة عرطوز في ريف دمشق بدخول مصـ.اب إلى مركز الشفاء الطبي إثر تعرضه للضـ.رب المبـ.رح وكسر بقدمه اليسرى.

على الفور توجهت إحدى دوريات الناحية إلى المركز المذكور، وبسؤال المصـ.اب أفاد بأن شخصين مجهولين على متن دراجة نـ.ارية أقدما على سلـ.به ما بحوزته من مبالغ مالية وضـ.ربه وإيـ.ذائه.

من خلال البحث والتحري عن المشتبه بهما تمكنت شرطة الناحية من إلقاء القبض على أحدهما ويدعى (محمد . هـ) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سلـ.ب وضـ.رب المصـ.اب بالاشتراك مع المدعو (محمود . ا) حيث قاما بمتابعته على متن دراجة نـ.ارية بعد استلامه حوالة مالية من إحدى شركات الصرافة ولدى مقاومتهما أقدما على الاعتـ.داء عليه بالضـ.رب وسلـ.به.

تم إعداد كـ.مين للمذكور (محمد) وإلقاء القبض عليه وإحضاره مع الدراجة النـ.ارية التي استخدموها بعملية السلـ.ب وبعرض المقبوض عليهما على المصـ.اب أكد أنهما اللذان قاما بسلـ.به والاعتـ.داء عليه، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزاؤة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق يلقي القبض على شخصين من مروجي الحشيش المخـ.در ويضبط كمية كبيرة من هذه المواد المخـ.درة.

  نتيجة الجهود التي يبذلها فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق في ملاحقة تجار المخـ.درات ونتيجة البحث والمتابعة والترصد تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المدعوَين ...