آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدمت بالاشتراك مع ابنتها على سرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالية من عدة منازل وشرطة ناحية الكسوة بريف دمشق تلقي القبض عليهما وتسترد المسروقات وتقدر بنصف مليار ليرة سورية.

أقدمت بالاشتراك مع ابنتها على سرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالية من عدة منازل وشرطة ناحية الكسوة بريف دمشق تلقي القبض عليهما وتسترد المسروقات وتقدر بنصف مليار ليرة سورية.

 

 

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية الكسوة بإقدام مجهولين بالدخول إلى منزله وسرقة مبلغ مالي وقدره خمسة آلاف وستمائة دولار أمريكي وذلك عن طريق مفتاح مطابق بسبب عدم وجود خلع أو كسر في باب المنزل.

 

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات من قبل شرطة ناحية الكسوة تم حصر الشبهة بجارته المدعوة (ايناس . ش) وابنتها (ربا . ن) حيث تم إلقاء القبض عليهما وإحضارهما إلى مركز الناحية وبالتحقيق معهما اعترفتا بإقدامهما على السرقة عن طريق سرقة مفتاح منزل المدعي بالمغافلة أثناء وجودهم في المنزل بقصد الزيارة وإقدامهم على سرقة المنزل بعد عدة أيام مستغلين خروج أصحابه منه حيث قاموا بسرقة المنزل ليلاً وسرقة المبلغ المذكور ،وبالتوسع بالتحقيق معهما اعترفتا أيضاً بإقدامهما على سرقة جارهما الثاني بنفس الطريقة لمرتين متتاليتين وذلك منذ عدة شهور وسرقة مبلغ خمسة آلاف وسبعمائة دولار أمريكي ومصاغ ذهبي بقيمة حوالي أربعمائة مليون ل. س والتصرف بجزء من تلك المسروقات وإحضار باقي المسروقات من منزلها وتقدر قيمة المسروقات المستردة بحوالي نصف مليار ل. س.

 

التحقيقات مازالت مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنظيم ضبوط بحق مخابز خاصة ومحطات محروقات ووسائط نقل مخالفة في درعا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا مخالفات في عمل بعض المخابز الخاصة ومحطات المحروقات ووسائط النقل. وذكر مدير التجارة الداخلية الدكتور عادل الصياصنة بتصريح لمراسل ...