آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدم على قـ.تل شخص بسبب خلاف مادي وادعى أنه انتـ.حر وفرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض عليه ويكشف ملابسات الجـ.ريمة. 

أقدم على قـ.تل شخص بسبب خلاف مادي وادعى أنه انتـ.حر وفرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض عليه ويكشف ملابسات الجـ.ريمة. 

 

 

نتيجة التحري من قبل فرع الأمن الجنائي في حمص بحـ.ادثة انتحـ.ار المدعو (نضال . ش) ودراسة دوافع الانتحـ.ار وأسباب وصول رسالة نصية إلى جوال المدعو (عدنان . ن) من هاتف المغدور يعلمه فيها أنه انتحـ.ر ويطلب منه المسامحة، دارت الشبهات حول الأخير وتم إلقاء القبض عليه وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قـ.تل المغدور بسبب خلافات مالية بينهما ،حيث أحضر بنـ.دقية صيـ.د عائدة لصديقه المدعو (ريمون . ع) وتوجه إلى أرض زراعية يعمل بها المغدور على متن دراجة نـ.ارية وأثناء ذلك التقى مع صديقه المدعو (يوسف . ع) وعند وصولهما بقي الأخير عند الدراجة بينما دخل هو وحصلت ملاسنة كلامية مع المغدور وأطـ.لق النـ.ار عليه وأصـ.ابه برأسه ثم أخذ جواله وأرسل الرسالة النصية المذكورة إلى رقمه بقصد التمويه وأعلم صديقه بما حصل وطلب منه التكتم على الموضوع، وتم إلقاء القبض على المذكورَين (ريمون ويوسف) وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

 

تم مصادرة أداة الجـ.ريمة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أعدمت 198 شخصا في 2024 في عدد هو الأكبر منذ أكثر من 30 عاما

أعدمت السعودية 198 شخصا منذ بداية العام الحالي، حسب ما أظهرت السبت حصيلة أعدتها وكالة فرانس برس استناداً إلى بيانات رسمية، في أكبر عدد من ...