آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدم على قـ.تل فتاة وأثناء محاولته التخلص من الجـ.ثة قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض عليه.

أقدم على قـ.تل فتاة وأثناء محاولته التخلص من الجـ.ثة قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض عليه.

 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص مجهول على نقل جـ.ثة من منطقة جبلة إلى مدينة اللاذقية على متن مركبة بيك أب نوع (جيمس).

ومن خلال المتابعة الفورية والبحث تم العثور على المركبة المذكورة في حي (مشروع الزين) باللاذقية وتم اعتراض طريقها وإيقافها وإلقاء القبض على سائقها المدعو (سامر . س)،وبتحري المركبة عثر فيها على جـ.ثة فتاة بالعقد الثالث من العمر مصـ.ابة بطـ.لق نـ.اري بالرأس، وتم مصادرة مسـ.دس حـ.ربي وقطعة حشيش مخـ.در، وسجائر محشوة بمادة الحشيش المخـ.در.

تبين أن الجـ.ثة عائدة للمغدورة (ملك . س) تولد 1997وتم إجراء الكشف الطبي والقضائي عليها وبتدقيق وضع المقبوض عليه عثر بحقه على إذاعة بحث بجـ.رم تهـ.ديد ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطـ.ـلاق النـ.ار على المغدورة بواسطة المسـ.دس المصادر منه أثناء تواجدها في منزله بمنطقة جبلة بسبب خلافات شخصية بينهما وقيامه بإزالة آثار الجـ.ريمة من المنزل ومحاولة التخلص من الجـ.ثة، كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخـ.در.

تم حجز المركبة ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق تلقي القبض على ثلاثة أشخاص ارتكبوا جـ.رائم خطيـ.رة.

من خلال متابعة البحث عن مرتكبي الجـ.رائم وملاحقة الأشخاص الذين يقومون بتهـ.ديد أمن المواطنين تمكنت شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق وبعد إعداد الكـ.مين اللازم ...